«خلوا بالكم».. كثافة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة صباح اليوم الأربعاء

الاربعاء 24 مايو 2023 | 09:33 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت حركة سير السيارات، صباح اليوم الأربعاء، كثافة مرورية  بمحاور وميادين القاهرة والجيزة تزامناً مع نزل العمال والموظفين إلى أماكن عملهم، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لمنع حدوث أي تكدسات والحد من حدوث أي حوادث.

 ظهرت كثافات مرورية في شارع رمسيس وبمنطقة العباسية وامتداد شارع الخليفة المأمون ومحور صلاح سالم اتجاه المطار.

ويشهد أعلى كوبري أكتوبر، كثافات متحركة في الاتجاهين من مطلع ميدان عبد المنعم رياض حتى الوصلة المعلقة بمنطقة غمرة.

وتباطأت حركة السيارات على محور كورنيش النيل، بداية من أمام معهد ناصر وحتى مبنى التليفزيون بماسبيرو.

وفي الجيزة، ظهرت كثافات مرورية مرتفعة، أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من مناطق القاهرة الجديدة والمعادى اتجاه المنيب بسبب زيادة الأحمال.

كما ظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان اتجاه مدينة ٦ أكتوبر، ويشهد شارع فيصل كثافات مرورية مرتفعة في اتجاه المريوطية.

وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وبطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان البطل عبد المنعم رياض.

ويتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل.

تقوم الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية وكذالك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية.