بحثًا عن المركز الثالث.. الهلال يلتقي العدالة في الدوري السعودي

الثلاثاء 23 مايو 2023 | 01:00 مساءً
الهلال والعدالة
الهلال والعدالة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيكون ملعب الأمير عبد الله بن جالاوي مسرحًا لمواجهة العدالة والهلال ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين مساء اليوم.

ويدخل الهلال وصيف بطل كأس العالم للأندية ووصيف بطل دوري أبطال آسيا مباراة اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 53 نقطة من 27 مباراة متساويًا مع الشباب صاحب المركز الثالث، نجح الزعيم في تحقيق الفوز 15 مرة والتعادل 8 مرات وتلقى الخسارة 4 مرات، سجل لاعبوه 48 هدفًا ودخل مرماهم 25 هدف.

فيما يتواجد العدالة صاحب الأرض والجمهور في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة من 27 مباراة، فاز 6 مرات وتعادل مثلها وخسر 15 مرة، أحرز لاعبوه 26 هدفًا واهتزت شباكهم بضعفها 52 مرة.

وتمكن الهلال من تحقيق الانتصار في لقاء الدور الأول من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بثنائية دون مقابل، حملت توقيعات سالم الدوسري من ركلة جزاء وسالم الشهري على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

موعد مباراة العدالة والهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة العدالة والهلال ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الأمير عبد العزيز بن جالاوي.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية الناقل الرسمي والحصري والوحيد للبطولة في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط والخليج، وذلك من خلال قناة SSC Sports 1 HD.

اقرأ أيضا