فاركو يستدرج سموحة في الدوري لمنافسة الاتحاد والمصري

الثلاثاء 23 مايو 2023 | 11:02 صباحاً
فاركو وسموحة
فاركو وسموحة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وحاسمة ومُرتقبة تلك التي ستجمع بين نادي فاركو ونظيره سموحة على ستاد الإسكندرية الدولي ضمن إطار اليوم الأخير من منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم.

ويتواجد فاركو في المركز الثامن برصيد 37 نقطة من 28 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز 8 مرات والتعادل 13 مرة، فيما تلقى الهزيمة 7 مرات، سجل لاعبوه 27 هدفًا واهتزت شباكهم 26 مرة.

ويبحث فاركو تحت قيادة طارق العشري المدير الفني عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة في رصيده تدفعه للمركز السادس، ليخوض منافسة قوية مع الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي على التواجد ضمن فرق المربع الذهبي.

فيما يحتل سموحة السكندري المركز العاشر برصيد 35 نقطة من نفس عدد المباريات، بفارق نقطة عن إنبي ونقطتين عن فاركو، فاز 8 مرات وتعادل 11 مرة وخسر 9 مرات، أحرز لاعبوه 29 هدفًا ودخل مرماهم 32 هدف.

ويأمل سموحة تحت قيادة مدربه أحمد سامي في الفوز والوصول للنقطة رقم 38 من أجل اقتناص المركز الثامن من منافسه فاركو والاقتراب من منافسة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي على مراكزهم.

وفي الجولة السابقة، تعادل فاركو مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق على ستاد جهاز الرياضة العسكري بمنشية البكري بمصر الجديدة، سجل باول جوليس ومحمد فتح الله للفريق العسكري وأحرز عبد الله بكري وعمرو جمال للفريق السكندري، كما تعادل سموحة مع فيوتشر بهدف لكلًا منهما، دون باسم علي مدافع فيوتشر هدف سموحة باسمه بالخطأ في مرماه، وهز مروان محسن شباك الفريق السكندري بهدف من ركلة جزاء.

وفي لقاء الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي أقيم على ستاد السلام، انتصر فاركو بثنائية نظيفة حملت توقيعات رزقي حمرون وعمرو جمال.

موعد مباراة فاركو وسموحة في الدوري والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة فاركو وسموحة ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ستاد أسوان الدولي.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك من خلال قناة أون تايم سبورتس 2 إتش دي.

اقرأ أيضا