روما يلتقي ساليرنيتانا بحثًا عن المراكز المؤهلة للمشاركات القارية

الاثنين 22 مايو 2023 | 12:46 مساءً
روما وساليرنيتاتا
روما وساليرنيتاتا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف نادي روما منافسه نادي ساليرنيتانا على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا آي" مساء اليوم.

ويدخل روما تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة في رصيده تدفعه للتواجد في المركز السادس المؤهل للمشاركة في البطولات والمنافسات القارية في الموسم الجديد.

ويحتل روما المنتشي بالتأهل لنهائي الدوري الأوروبي "اليوروباليج" المركز السابع في جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 59 نقطة من 35 مباراة، فاز 17 وتعادل 8 وهُزم 10، سجل لاعبوه 45 هدفًا ودخل مرماهم 33 هدف.

فيما يأمل ساليرنيتانا في تأمين مركزه وسط الجدول من أجل البقاء في الدرجة الممتازة في الموسم القادم.

ويتواجد ساليرنيتانا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب فرق سيريا آي برصيد 38 نقطة من 35 مباراة، فاز 8 وتعادل 14 وخسر 13، أحرز لاعبوه 43 هدفًا ودخل مرماهم 56 هدف، بفارق 5 نقاط ومباراة أقل عن أقرب منافسيه ليتشي.

وشهدت مباراة الدور الأول من بطولة الدوري، والتي أقيمت على ملعب أرتيشي فوز الرومانيستا بهدف دون مقابل سجله بريان كريستنتي.

موعد مباراة روما وساليرنيتاتا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة روما وساليرنيتاتا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن إطار منافسات الجولة رقم 37 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا آي" على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية السعودية الناقل الرسمي والحصري والوحيد للبطولة في مصر وشمال إفريقيا ومنطقتي الشرق الأوسط والخليج، وذلك من خلال قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1.

اقرأ أيضا