رانيا يوسف تر د على خبر إرتباطها بالنجم أحمد الفيشاوي

الاحد 21 مايو 2023 | 09:07 مساءً
أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف
أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف
كتب : ماجدة فؤاد

علقت النجمة رانيا يوسف عن ما تم تدواله على مواقع التواصل الإجتماعي حول حقيقة  ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي  بعد نشر صورتهما معا, ، قائلة: "أنا مش أكبر منه بعمر كبير، وهما 3 أو 4 سنوات "، موضحة أن هذه الصورة من كواليس عمل تشارك معه فيه.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، عبر شاشة "القاهرة والناس"،عدم  صحة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي بسبب هذه الصورة، مضيفة: "أنا متخطبتش ليه ولم يحدث.. وده هزار أحمد مش عاتق الكبير والصغير والصورة نوع من دعاية لفيلم".

وأشارت النجمة رانيا يوسف،" أن أحمد الفيشاوي أخ وزميل لي، متابعة: "لو تقدم ليا مش هوافق عليه .. لدي اشتراطات حتى أخوض تجربة الزواج مرة أخرى".

جاء ذلك بعدما، نشر الفيشاوى، عددا من الصور مع الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، أثناء عقد جلسات عمل لتحضيرهم  لفيلمهم الجديد  “ورد ريحان”.

وأوضح الفيشاوي معلقا على الصور: “أعمل على سيناريو فيلم ”ورد ريحان" والاحتفال بعيد الميلادمع إحدى الممثلات المفضلة لدي وحلوة القلب.. رانيا يوسف".

وظهر أحمد الفيشاوى ورانيا يوسف فى بعض الصور وهما يحتفلان بأعياد الكريسماس وظهرت رانيا يوسف معه مرتدية فستان بالون الأحمر الفاتح .