تعيين توماس شوين رئيساً لمنتجع "وين جزيرة المرجان"

الاحد 21 مايو 2023 | 04:47 مساءً
منتجع وين جزيرة المرجان
منتجع وين جزيرة المرجان
كتب : بلدنا اليوم

في خطوة نحو العالمية والتفكير الرائع نحو مستقبل متميز، قامت مجموعة وين العالمية بتعيين توماس شوين رئيساً للمنتجع الجديد الخاص بالشركة على الأراضي الإماراتية. فتوماس سيكون مسؤول عن أول منتجع للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط، والذي من المخطط له أن يتم افتتاحه مع حلول عام 2027.

تعيين توماس على رأس منتجع وين في الإمارات

أعلنت شركة وين المحدودة والتي تمتلك العديد من الفروع المتميزة في الكثير من دول العالم أنها قامت بتعين خبير خدمات الاستضافة والفندقة توماس شوين على رأس إدارة منتجع وين جزيرة المرجان برأس الخيمة، والذي يعتبر المشروع الأول للشركة في منطقة الشرق الأوسط، بتكلفة تقدر بمليارات الدولارات. فالشركة ترى أن شوين هو الشخص المناسب لهذا الدور نظراً لما يمتلكه من خبرات كبيرة في مجال إدارة أكبر الفنادق العالمية في أوروبا وأمريكا وإفريقيا والتي تصل إلى أكثر من ثلاثون عاماً في هذا المجال. فمهارة وخبرة شوين ستساعد بشكل كبير في الوصول إلى الأهداف الكبيرة التي وضعتها الشركة لهذا المشروع الضخم، والذي سيجد توماس هو الأخر الكثير من المحفزات والتحديات التي ستجعله سعيد بالعمل في هذا المشروع.

أول كازينو فعلي في الإمارات المتحدة

في سابقة هي الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد تم الإعلان عن خطط لافتتاح أول كازينو في دولة الإمارات وذلك ضمن خطط مشروع وين المرجان الضخم. فما تخططه شركة وين أن يكون هذا الكازينو واحد من أكبر عشر كازينوهات على مستوى العالم، حيث أعلنت الشركة بأن أهدافها الاستراتيجية تتمثل في جعل هذا الكازينو لاس فيغاس الشرق؛ مما أسعد الكثير من مواطنين الإمارات والأجانب المقيمين فيها بالإضافة إلى زوار الإمارات المقدرين بالملايين كل عام.

الجدير بالذكر أن محبي ألعاب الكازينو داخل الإمارات يتركز نشاطهم من خلال الكازينوهات الأونلاين، والتي تلقى رواج كبيراً في كل أرجاء الإمارات بسبب غياب الكازينوهات على أرض الواقع. فكازينو www.arabwinners.com يعتبر أشهر كازينو في الإمارات في الوقت الحالي نظراً لما يقدمه من خدمات متميزة لجميع مُحبي ألعاب الكازينو.

من هو توماس شوين

يعتبر توماس شوين واحد من رواد صناعة الفندقة والضيافة في العالم، حيث يمتلك خبرة أكثر من ثلاثون عاماً في هذا المجال والذي شغل في خلالها العديد المناصب الإدارية الهامة في أكبر سلاسل الفنادق العالمية سواء في مراحل الإنشاء أو الإدارة.

فقد عمل شوين في أشهر العلامات التجارية في هذا المجال أمثال شيراتون وويستين ولو يميريديان وسانت ريجيس وكذلك فنادق حياة ودبليو، وغيرها الكثير. وتعد أبرز مراحل عمل توماس هي الإشراف على منتجع باين كلفس والذي ينتمي لمجموعة لاكشري كوليكشن الأوربية، فقد شغل منصب المدير العام للمنتجع حيث تمثلت مهمته في الأشراف العام على كل مراحل إعادة التشييد والبناء والتجهيز الكامل لمرحلة ما قبل الافتتاح، ومن ثم مراحل التشغيل الأولى والتي حقق المنتجع من خلالها سمعة طيبة للغاية كونه واحد من أفضل المنتجعات الأوربية.

الجدير بالذكر أن أخر منصب شغله شوين كان مع مجموعة منتجعات وفنادق ستاروود ومن قبلها متجعات ماريوت العالمية لعدد من السنوات، ساهم من خلالها في رفع الكفاءة التشغيلية لهذه الأسماء الكبرى، بفضل ما يمتلكه من شغف كبير نحو هذه الصناعة بالإضافة إلى خبراته الكبيرة في نوعية هذه الخدمات.

مشروع وين جزيرة المرجان

في الواقع، يعتبر مشروع وين جزيرة المرجان واحد من أضخم المشاريع التي سوف يتم إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل والشرق الأوسط بأكمله. فهذا المشروع الذي تقدر ميزانيته بمليات الدولارات والذي يتعاون فيه كل من شركة المرجان المحدودة وشركة راك للضيافة بالإضافة إلى مجموعة وين، يهدفون إلى منافسة أكبر المنتجعات السياحية على مستوى العالم.

بحسب خطط المشروع، من المقرر أن يتكون هذا المنتجع من فندق ضخم مصمم على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية للنزلاء، إذ يحتوي على 1500 غرفة حديثة، ومسرحاً لاستضافة العروض الترفيهية، ومنطقة ألعاب متميزة، ومنتجع سبا وصالة للألعاب الرياضية، ومركز فاعليات مجهز لاستضافة أهم المؤتمرات العالمية، هذا بجانب عدد من المطاعم التي تقدم أشكال مختلفة من أنواع الطعام الذي يُرضي جميع الأذواق.

فبحلول عام 2027 سنكون على استعداد لافتتاح واحد من أكبر المنتجعات العالمية في رأس الخيمة والتي ستكون من أكبر مناطق الجذب السياحي في العالم كله بحسب كل توقعات خبراء السياحة والفندقة.

مجموعة وين ريزورتس المتحدة

تعتبر مجموعة وين واحدة من أكبر سلاسل المنتجعات والفنادق في العالم. فهي تمتلك سلسلة متميزة من المنتجعات والفنادق في الكثير من دول العالم، مثل منتجع وين لاس فيجاس والذي يعتبر الأشهر في السلسلة، بجانب منتجع إنكور بوسطن هاربور ومنتجع وين بالاس كوتاي ومنتجع وين مكاو.

يحتوي منتجع لاس فيجاس على 4748 غرفة وفيلا، ليكون واحد من أكبر المنتجعات في العالم. كما يوفر المنتجع 33 مطعم متنوع لتناول الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى مناطق التسوق الكبيرة والفخمة. يحتوي المنتجع أيضاً على أماكن للسبا، وأماكن مخصصة لعقد المؤتمرات الهامة، بالإضافة إلى ناديين ليليين هم الأشهر في كل أنحاء العالم. كل هذا بالإضافة إلى مرافق أخرى هامة مثل ملاعب الجولف والنوادي الشاطئية وغيرها.

أما منتجع وين بالاس كوتاي، فهو يحتوي على أكثر من 1700 غرفة وفيلا بجانب 14 مطعم لتناول الطعام والمشروبات. كما أن المكان مجهز بكل ما يحتاجه المنتجع من خدمات مثل أماكن لعقد الاجتماعات والمؤتمرات، بجانب أماكن السبا ومناطق التسوق المتميزة، وغيرها الكثير من الأماكن المتنوعة للنشاطات الترفيهية المتميزة.

اقرأ أيضا