ماجد المصري يكشف كواليس أصعب مشهد في "ضرب نار" مع ياسمين والعوضي

الجمعة 19 مايو 2023 | 03:37 مساءً
ماجد المصري
ماجد المصري
كتب : نهى أحمد

حل الفنان ماجد المصري ضيفا للإعلامية فاطمة مصطفى خلال برنامج "الراديو بيضحك"، وكشف ماجد المصرى عن كواليس مشهده مع أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز خلال مسلسل ضرب نار الذى عرض ضمن دراما شهر رمضان الماضى، قائلا "المشهد اللى جمعني مع العوضى وياسمين كان مهمًا جدًا، ولدي إيمان إن المشاهد اللى من النوعية دي لازم تتاخد من أول قطفة، بمعني أول التصوير علشان ما تتعادش وما يبانش أننا بنمثل".

وتابع ماجد المصرى: "ياسمين عبد العزيز تعبت جدًا في المشهد ده، وأنا بشدها اتقطع جزء من ملابسها، وقالتلى بعد ما خلصنا أنا ها ألاقيها منك ولا منه، هو بيضرب وأنت تشد، لأنها فعلاً تعبت جدًا".

تدور أحداث مسلسل"ضرب نار" في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

ويشارك في بطولة المسلسل بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية.

والجدير بالذكر ان مسلسل ضرب نار بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، تخطي حاجز الـ 270 مليون مشاهدة، بعد عرضه فى السباق الرمضانى المنقضى.