أنغام تحذر جمهورها القطري من النصب وإستغلال إسمها فى الحفلات

الخميس 18 مايو 2023 | 03:58 مساءً
المطربة أنغام
المطربة أنغام
كتب : ماجدة فؤاد

روجت بعض الصفحات الوهمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن قرب موعد حفلة للمطربة أنغام  فى قطر, مما جعلها تحذر جمهورها هناك.

 وعلقت أنغام على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات  إنستجرام: جمهورى الغالي فى قطر حابة أوضح لكم إن الأخبار المتداولة عن حفل ليا فى قطر بتاريخ 19 مايو هي أخبار كاذبة، وأى حفلة ليا بيتم الإعلان عنها على صفحاتي الرسمية وأشوفكم قريبا على خير.

وتعد هذه الواقعة هي الثانية التى يتعرض لها مطربين مصريين فى دولة قطر حيث سبق وحذر ويجز أيضًا جمهوره من حفل وهمي فى قطر وأعلن أنه لا يوجد أي حفل باسمه فى قطر الفترة القادمة. 

ويذكر أن الفنانة أنغام تستعد لتحي حفل غنائي جديد فى دولة الإمارات يوم 20 من الشهر الحالي ، وذلك فى اطار سلسلة الحفلات التى تقوم بتقديمها خلال موسم الصيف . 

 وتتكلف سعر تذكرة حفل أنغام فى الامارات من 82.79 درهم اماراتي وهو ما يعادل 600 جنيه مصري ، لتصل الى 600 درهم اماراتي ، وهو ما يعادل مبلغ 5057.77 جنية مصري .  

 وقد تعاونا النجمان أنغام و تامر عاشور فى إفتتاح أولى حفلات مهرجان "صيف الكويت" وسط حضور جماهيري كبير ناهز الـ 5 آلاف من جمهور متذوق للفن وعاشق للطرب تفاعل مع النجمين طوال الحفل .