بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات محمد رضوان في برنامج “معكم”

الخميس 18 مايو 2023 | 02:29 مساءً
محمد رضوان برنامج معكم منى الشاذلي
محمد رضوان برنامج معكم منى الشاذلي
كتب : لينا غالي

تصدر الفنان محمد رضوان، تريند موقع البحث الشهير “جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته الأخير عن كواليس مسلسل "موضوع عائلي"، وعلاقة معه من قبل، موضحا عن موقف مؤثر أثناء وفاة والده.

كشف محمد رضوان خلال استضافته في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عن كواليس مسلسل “موضوع عائلي”: قائلا:" أنا وماجد دفعة واحدة وصديقي واتقابلنا في معهد فنون مسرحية وكنا انتيم وعشرة قديمة، ولما اترشحت للدور في مسلسل موضوع عائلي اتبسطت جدًا، وكنا واحشين بعض".

وتابع:" اتقابلنا أنا وماجد في موضوع عائلي بعد ما ماجد حقق نجومية كبيرة وأنا كان المتاح بالنسبالي هو المسرح، وفي تفاصيل احنا عارفينا بينها وبين بعض واستمعنا بالشغل مع بعض".

تحدث محمد رضوان عن قصة الحب التي تجمعه بزوجته: ”بعد تخرجي من المعهد عرضت مسرحية على الطليعة وجت المدام تتفرج على المسرحية بأسرتها ومن عادتي مش ببص للجمهور، لقيتها قاعدة في الصالة وواخدة عيني ومش عارف أمثل وشدتني جدًا وفضلت باصص ناحيتها واتعرفت عليها بعد المسرحية وبقينا صحاب واتقدمتلها”.

علق محمد رضوان عن سبب تأخر نجوميته رغم دخوله الفن منذ فترة طويلة قائلا:”مش مضايق إني السنين دي كلها مختش فرصتي، ويكفي إني بمارس المهنة اللي بحبها واللي حصلي مؤخرًا ده كرم من ربنا عليا”.

روى محمد رضوان خلال الحلقة عن موقف مؤثر أثناء وفاة والده:""يوم وفاة والدي كان عندي مسرحية في مسرح السلام، روحت دفنته في طنطا ورجعت على المسرح ومثلت، قلت لأصحابي (أبويا قاعد في صالة المسرح وبيتفرج عليا)".