شوبير: حدث تاريخي ينتظر علي معلول أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

الخميس 18 مايو 2023 | 01:30 مساءً
علي معلول
علي معلول
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تحدث أحمد شوبير الإعلامي والمعلق الرياضي عن احتمالية حدوث لقطة تاريخية للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وهو يخوض مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة شقيقه الترجي التونسي في العاشرة مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي ضمن جولة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة التشامبيونزليج الإفريقي.

وقال أحمد شوبير في منشور عبر حسابه على "فيس بوك": "هناك حدث تاريخى يترقبه على معلول حال عدم مشاركة محمد هانى ومشاركة خالد عبد الفتاح بدلا منه، وفى غياب محمد الشناوى قائد الفريق الأحمر للإصابة، سيكون على معلول هو حامل شارة القيادة أمام الترجى غدا".

علي معلولمنشور أحمد شوبير عن علي معلول

وهو ما يعني أن التونسي علي معلول سيرتدي شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمرة الأولى مع الفريق في حالة عدم مشاركة محمد هاني ومع غياب محمد الشناوي بداعي الإصابة وأيمن أشرف بسبب الاستبعاد الفني.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد نجح في تحقيق فوز كبير وتاريخي على حساب منافسه الترجي التونسي بثلاثية نظيفة حملت توقيعات الجنوب إفريقي بيرسي تاو هدفين ومحمود عبد المنعم "كهربا" هدف على ملعب حمادي العقربي "الملعب الأولمبي" في رادس.

واقترب الأهلي من التأهل للنهائي السادس عشر في تاريخه والرابع على التوالي، مُعادلًا رقمه القياسي ورقم الإنجلبير الكونغولي وهافيا كوناكري الغيني، حيث توج باللقب 10 مرات كرقم قياسي أخرها عام 2021 وخسر النهائي 5 مرات أخرها عام 2022. 

اقرأ أيضا