الصراع مازال مشتعلًا.. مباريات اتحاد جدة والنصر حتى نهاية الدوري السعودي

الاربعاء 17 مايو 2023 | 05:03 مساءً
اتحاد جدة والنصر
اتحاد جدة والنصر
كتب : محمد عبد العزيز عامر

لايزال الصراع مشتعلًا على قمة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين بين اتحاد جدة المتصدر والنصر صاحب المركز الثاني بعدانتهاء مباريات الجولة رقم 27 أمس بتعادل العميد والزعيم وفوز العالمي، وتقلص فارق النقاط لثلاث نقاط فقط قبل 3 جولات على النهاية.

ونجح الهلال في تعطيل مسيرة اتحاد جدة نحو التتويج بعدما فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي شهدها ملعب الأمير فيصل بن فهد، تقدم إيجور كورنادو وأحمد بامسعود للعميد وتعادل مصعب الجوير وميشال ديلجادو للزعيم.

وعلى الجانب الآخر، حقق النصر فوزًا هامًا ومستحقًا على الطائي بهدفين دون رد، سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا.

وبتلك النتائج، واصل اتحاد جدة تصدره لجدول ترتيب فرق دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة من 27 مباراة، يليه النصر برصيد 60 نقطة من نفس عدد المباريات، ثم الشباب بـ53 نقطة والهلال بـ50 نقطة من 26 لقاء فقط.

وتتبقى ثلاث مباريات لكل فريق من فرق صراع البطولة بين اتحاد جدة والذي يقوده البرتغالي نونو سانتو ويلعب له الثنائي المصري المحترف أحمد حجازي وطارق حامد، والنصر والذي يقوده الكرواتي دينكو يليتشيتش ويلعب له النجم العالمي كريستيانو.

حيث يصبح فوز اتحاد جدة بمبارياته الثلاث المتبقية كافيًا للتتويج بلقب بطولة الدوري السعودي للمرة التاسعة، فيما يستلزم تتويج النصر للمرة العاشرة في تاريخه، انتصاره في لقاءاته المتبقية وتعثر الاتحاد في مباراة واحدة على الأقل بالهزيمة.

وإليكم المباريات المتبقية لفريقي اتحاد جدة والنصر حتى نهاية بطولة الدوري السعودي 

 الجولة 28: اتحاد جدة X الباطن --- النصر X الشباب - الساعة 9:30 مساء يوم 23 مايو.

الجولة 29: الاتفاق X النصر --- الفيحاء X اتحاد جدة - الساعة 9 مساء يوم 27 مايو.

الجولة 30: اتحاد جدة X الطائي --- النصر X الفتح - الساعة 9 مساء يوم 31 مايو.