النصر السعودي يواجه الطائي للتمسك بأخر آمال المنافسة على اللقب 

الثلاثاء 16 مايو 2023 | 09:58 صباحاً
النصر والطائي
النصر والطائي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يتمسك النصر بأخر آمال المنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين وهو يواجه منافسه الطائي ضمن إطار منافسات الجولة رقم 27 من البطولة على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد.

ويدخل النصر تحت قيادة الكرواتي دينكو تشيليتش المدير الفني مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة من 26 مباراة، فاز 17 وتعادل 6 وخسر 3، سجل لاعبوه 54 هدفًا واستقبلت شباكهم 15 هدف، بفارق 5 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر والذي يخوض مواجهة صعبة للغاية أمام الهلال اليوم.

فيما يتواجد الطائي في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 10 وتعادل 4 وهُزم 12، أحرز لاعبوه 39 هدفًا ودخل مرماهم 41 هدف.

ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق الفوز خصوصًا رفاق كريستيانو رونالدو آملًا في تعثر اتحاد جدة المتصدر أمام الهلال وبالتالي انتعاش الآمال مجددًا قبل جولتين على النهاية.

وكانت مباراة الدور الأول من بطولة الدوري السعودي بين الفريقين قد انتهت بفوز النصر بهدفين نظيفين على ملعب مرسول بارك، سجل الهدفين البرازيلي أندرسون تاليسكا.

موعد مباراة الطائي والنصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة مباراة الطائي والنصر ضمن إطار منافسات الجولة رقم 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا عبر مجموعة قنوات الرياضية السعودية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط والخليج، وذلك من خلال قناة SSC Sports 2 HD.

اقرأ أيضا