حلا شيحة تشارك جمهورها بإطلالة بسيطة والجمهور يعلق

الاحد 14 مايو 2023 | 10:05 مساءً
حلا شيحة
حلا شيحة
كتب : بسنت عبد الكريم

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت حلا شيحة على صورتها، قائلة: "حالًا كنت بجرب تيشرت عجبتني، لقيت اني بحب الحاجات البسيطة في اللبس، وممكن أخلص فلوسي على حاجات كاجوال أكتر وبعدين في البيت أقول إيه ده مشتريتش فستان مثلًا".

حلا شيحةحلا شيحة

وأضافت "طول عمري كدة ووالدي دايمًا يقولي يا حلا خليكي بسيطة بس بردو لازم تهتمي بلبسك أكتر وأنا بقوله حاضر ، بس أرجع تاني اللبس بسيط، بحس الشياكة في البساطة ايه رايكوا !!!؟".

تعليقات المتابعين

قام متابعين الفنانة بالتعليق على صورتها، حيث قالت إحدى المتابعات: "الشياكة انك تلبسي اللي تحسي نفسك حلوة فيه و شعورك دة هو اللي هينعكس على لبسك".

وأضافت أخرى "كنتي لبسة واحد شبهه في فيلم سحر العيون في الاغنية مع عامر منيب"، وأكدت أخرى من المتابعات "متفقة جدا معاكي.. الأناقة في البساطه والحشمه.. والأهم من أناقة المظهر، أناقة الجوهر والأفعال والكلام".

حلا شيحةحلا شيحة

وكان أخر الأعمال التي شاركت بها حلا شيحة، فيلم "مش أنا" ويشارك في البطولة بجانب الفنانة، كلًا من "تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، إياد نصار وشيرين" وغيرهم من النجوم، وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.