ريهام سعيد تعلن توقف برنامجها وتعتذر لأسرة ممدوح موافي وأحمد راتب

الاحد 14 مايو 2023 | 11:02 صباحاً
ريهام سعيد
ريهام سعيد
كتب : لينا غالي

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد توقف إذاعة برنامجها "صبايا الشمس" خلال هذا الأسبوع، موجه اعتذار رسمي لأسرتي الفنانين الراحلين ممدوح وافي وأحمد راتب.

نشرت ريهام سعيد عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" قائلة: "أنا بعتذر عن الظهور في حلقاتي الأسبوع ده لدواعي صحية . حاجه تانيه مالهاش علاقه بالمرض أقسم بالله أنا عمري ما قصدت أبدا إن حد يتضايق مني ودائما بتكلم من قلبي".

تابعت:" أنا بعتذر لأسر الفنان ممدوح وافي والفنان أحمد راتب رحمهم الله عما أذيع في البرنامج، بالرغم من أن المصدر مصر على الخبر حتي وقتنا الحالي الا ان أكيد أسر الفنانين يعرفوا أكثر".

أضافت:" عمري ما قلت خبر من غير مستند لكن العثور على مستند من ٢٣ سنة كان شبه مستحيل، أنا أسفة أنا أكن كل الإحترام لكل فنان زميل ولم أقصد الإساءة أبدا باذاعة هذه الأخبار".

وأشارت ريهام سعيد خلال المنشور:" طبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة و الأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبدا و سيتم الإعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة مش علشان أي سبب تاني لو ربنا أراد و شفاني".

 ووجهت رسالة شكر إلى الفنان أشرف زكي مقيب الممثليين قائلة:" وبشكر الدكتور أشرف زكي مليون مرة علي المساندة المستمرة لي ولكل الفنانين الأحياء منهم و الأموات".