كيني يقود طاقم تحكيم مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

الاربعاء 10 مايو 2023 | 04:05 مساءً
الأهلي والترجي
الأهلي والترجي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيُدير الحكم الدولي الكيني بيتر واويرو مواجهة الترجي التونسي والأهلي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يستضيفها ملعب حمادي العقربي "الملعب الأولمبي" في رادس في العاشرة مساء الجمعة.

وسيحمل لقاء الفريقين يوم الجمعة الرقم 24 في سلسة مواجهاتهما، انتصر الأهلي 11 مراة مقابل 8 فوز للترجي و4 تعادلات، سجل لاعبو الأهلي 27 هدفًا مقابل 15 هدف لأبناء باب سويقة.

 

الأهلي والترجيالأهلي والترجي 

وسيتولى الكيني بيتر واويرو كاماكو إدارة المباراة كحكمًا للساحة، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو (كحكم مساعد أول)، والكيني جيلبرت شيرويوت (كحكم مساعد ثان)، ومعهم الصومالي عمر عبد القادر حكمًا رابعًا، وتم إسناد مهمة حكم الفيديو المساعد إلى الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي للمرة التاسعة عشر تاريخيًا بعد عبور بوابة الرجاء المغربي، بالفوز بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب بالقاهرة، والتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الإياب في كازابلانكا، فيما صعد الترجي بعد تخطي عقبة شبيبة القبائل الجزائري، بالانتصار بهدف دون مقابل ذهابًا في الجزائر، والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق إيابًا في رادس.