طبيب الأهلي يكشف موقف حسين الشحات من المشاركة أمام الترجي

الاربعاء 10 مايو 2023 | 02:12 مساءً
حسين الشحات
حسين الشحات
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف حسين الشحات لاعب الفريق من التواجد والمشاركة أمام الترجي التونسي في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجه الأهلي والترجي التونسي في العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب حمادي العقربي "الملعب الأولمبي" في رادس، ويلتقي الفريقان مجددًا في مباراة الإياب في نفس التوقيت يوم الجمعة 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

واكتفى أبو عبلة بجملة واحدة كانت مطمئنة لجماهير الأهلي قالها في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي قائلًا: "الشحات جاهز لمباراة الترجي بعد الفحوصات الطبية التي أجراها في القاهرة".

وأكد أبو عبلة جاهزية الشحات لخوض مواجهة الترجي التونسي في رادس بعدما جاءت الأشعة الطبية مطمئنة، وكان اللاعب قد اشتكى من آلام في العضلة الضامة قبل السفر إلى تونس، ليُجرى آشعة عقب المران الأخير الذي أقيم على ملعب مختار التتش التاريخي أمس؛ للاطمئنان على حالته والتعرف على إمكانية سفره مع الفريق من عدمه.

ويخوض الشحات موسمه الرابع رفقة النادي الأهلي، بعدما انضم في الميركاتو الشتوي لموسم 2019 / 2020 قادمًا من العين الإماراتي وصيف بطل كأس العالم للأندية 2018، وخلال الموسم الحالي، شارك في 25 مباراة بمختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية، سجل 5 أهداف وصنع 7 أهداف.

 

اقرأ أيضا