يوفنتوس يضرب أتالانتا بهدفين ويقتنص المركز الثاني في الدوري الإيطالي

الاحد 07 مايو 2023 | 03:31 مساءً
يوفنتوس يفوز على أتالانتا
يوفنتوس يفوز على أتالانتا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

نجح نادي يوفنتوس في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على حساب منافسه أتالانتا وخطف المركز الثاني من لاتسيو ضمن إطار منافسات الجولة رقم 34 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا آي" على ملعب جويس.

وسجل صامويل إيلينج جونيور هدف اليوفي الأول في الدقيقة 56 من عمر المباراة، وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع أضاف دوشان فلاهوفيتش الهدف الثاني للفريق، ليخطف البيانكونيري ثلاث نقاط غالية والمركز الثاني في جدول ترتيب فرق الـ "سيريا آي".

موقف يوفنتوس وأتالانتا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة اليوم 

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد يوفنتوس للنقطة رقم 66 بجدول ترتيب فرق الكاليتشو من 34 مباراة، ليقتنص المركز الثاني بفارق نقطتين عن لاتسيو الوصيف السابق والذي توقف رصيده عند 64 نقطة من نفس عدد المباريات، انتصر 20 وتعادل 6 وخسر 8، سجل لاعبوه 52 هدفًا ودخل مرماهم 28 هدف.

فيما تجمد رصيد أتالانتا عند النقطة 58 في المركز السادس بجدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن ميلان صاحب المركز الخامس و5 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الرابع قبل 4 جولات على النهاية.

مواعيد مباريات يوفنتوس وأتالانتا في الجولة القادمة من بطولة الدوري الإيطالي

وفي المباراة القادمة، سيواجه يوفنتوس منافسه كريمونيسي على ملعب آليانز في تمام الساعة 9:45 مساء الأحد 14 مايو، فيما يواجه أتالانتا نظيره ساليرنيتانا في الرابعة عصر السبت 13 مايو على ملعب أريتشي. 

اقرأ أيضا