باريس سان جيرمان يلتقي تروا لزيادة فارق النقاط على صدارة الدوري الفرنسي

الاحد 07 مايو 2023 | 03:04 مساءً
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيخوض نادي باريس سان جيرمان مواجهة قوية في العاشرة مساء اليوم الأحد، أمام تروا ضمن إطار منافسات الجولة رقم 34 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان" على ملعب دي أوب.

ويبحث نادي العاصمة عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل توسيع فارق النقاط مع لانس الوصيف لـ6 نقاط قبل أربع جولات على النهاية، لاقتناص اللقب للموسم الثاني على التوالي.

فيما يأمل نادي تروا لتحقيق نتيجة إيجابية وفوز شرفي لن يثمن أو يغني من جوع بعد تأكد هبوط الفريق بشكل رسمي لدوري الدرجة الثانية رفقة أجاكسيو وأنجيه أصحاب المركزين التاسع عشر والعشرون، واتساع فارق النقاط بين تروا ونانت صاحب المركز السابع عشر لـ10 نقاط كاملة.

موقف تروا وباريس سان جيرمان في جدول ترتيب الدوري الفرنسي

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب "ليج وان" برصيد 75 نقطة من 33 مباراة، فاز 24 وتعادل 3 وخسر 6، سجل لاعبوه 76 هدفًا ودخل مرماهم 34 هدف.

أما تروا، فيتواجد في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة من نفس عدد المباريات، انتصر 4 وتعادل 10 وهُزم 19 مرة، أحرز لاعبوه 41 هدفًا واستقبلت شباكهم 70 هدف.

نتيجة مباراة تروا وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم

وانتهت مباراة الدور الأول من البطولة بانتصار باريس سان جيرمان في مباراة مثيرة برباعية مقابل ثلاثة أهداف على ملعب حديقة الأمراء، سجل كارلوس سولير وليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي أهداف نادي العاصمة، وأحرز ماما بالدي هدفين وأنتي بالافيرسا هدف لصالح تروا.

موعد مباراة تروا وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة تروا وباريس سان جيرمان ضمن إطار مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز في جولتها الرابعة والثلاثون في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً على ملعب دي أوب.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الفرنسي في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 2 HD.