نابولي يستضيف فيورنتينا من أجل الاحتفال باللقب الثالث تاريخيًا

الاحد 07 مايو 2023 | 02:32 مساءً
نابولي
نابولي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيكون ملعب الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا مسرحًا لاحتفالية جماهير نابولي بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخ النادي وهو يخوض مواجهة فيورنتينا ضمن إطار منافسات الجولة رقم 34 من  بطولة الكاليتشو مساء اليوم.

موقف نابولي وفيورنتينا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

ويدخل نابولي بطل الدوري الإيطالي مواجهة اليوم وهو على صدارة جدول ترتيب فرق الكاليتشو برصيد 80 نقطة من 33 مباراة، فاز 25 وتعادل 5 وخسر 3، سجل لاعبوه 69 هدفًا واهتزت شباكهم 23 مرة.

فيما يتواجد فيورنتينا في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة من نفس عدد المباريات، انتصر 12 وتعادل 10 وهًزم 11، أحرز لاعبوه 45 هدفًا ودهل مرماهم 39 هدف.

نتيجة مباراة نابولي وفيورنتينا في الدوري الإيطالي هذا الموسم

وانتهت مباراة الجولة الثالثة من البطولة والتي أقيمت ضمن منافسات الدور الأول من الدوري الإيطالي على ملعب أرتيميو فرانشي بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف في شهر أغسطس من العام الماضي.

نابولي بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه

وكان نابولي قد توج بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الثالثة في تاريخه بعد التعادل مع أودينيزي في الجولة الماضية بهدف لكل فريق، واتساع فارق النقاط بينه وبين لاتسيو الوصيف لـ16 نقطة قبل 5 جولات على النهاية، وذلك مواسم 1986 / 1987 و1989 / 1990.

موعد مباراة نابولي وفيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة نابولي وفيورنيتنا ضمن إطار مباريات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا آي" في جولتها الرابعة والثلاثون في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1.

اقرأ أيضا