بوروسيا دورتموند يواجه فولفسبورج لتضييق الخناق على بايرن ميونخ

الاحد 07 مايو 2023 | 12:52 مساءً
دورتموند وفولفسبورج
دورتموند وفولفسبورج
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي فريقا بوروسيا دورتموند وفولفسبورج ضمن إطار منافسات الجولة رقم 31 من بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا" على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ويبحث بوروسيا دورتموند عن تحقيق الفوز من أجل تضييق الخناق على بايرن ميونخ المتصدر الحالي برصيد 65 نقطة من 31 مباراة، فيما يتواجد أسود الفيستفاليا في المركز الثاني برصيد 61 نقطة خلال 30 مباراة، وفي حالة تحقيق الأخير الفوز يتقلص فارق النقاط لنقطة واحدة فقط قبل 3 مباريات على نهاية البطولة.

ويتواجد فولفسبورج في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة من 30 مباراة، فاز 12 وتعادل 10 وخسر 8، سجل لاعبوه 54 هدفًا واهتزت شباكهم 37 مرة، ويبحث الأخير عن تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص المركز السادس من باير ليفركوزن من أجل صراع التواجد في المشاركات القارية في الموسم الجديد.

وكانت مباراة الدور الأول من بطولة "البوندسليجا" قد انتهت بفوز فولفسبورج بهدفين نظيفين في شهر نوفمبر من العام الماضي 2022 على ملعب فولكس فاجن آرينا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

 وتنطلق صافرة بداية مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة رقم 31 من بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا" على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا" في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال قناة beIN Sports 3 HD.