سهير جودة عن أزمة حسن شاكوش مع زوجته: الزواج رحلة حياة وليس لقطة

السبت 06 مايو 2023 | 06:23 مساءً
حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وريم طارق
كتب : بلدنا اليوم

حرصت الإعلامية سهير جودة على التعليق على الخبر المتداول بشأن قيام زوجة حسن شاكوش بتحرير محضر ضده بعد قيامه بطردها من المنزل عقب نشوب خلافات زوجية بينهما.

وقالت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم" الستات "والمذاع عبر فضائية" النهار "، قائلة:" فكرة الجواز مش انبهار ومش حفلة ومش شو، الجواز قصة كبيرة مختلفة، الانبهار لا يحدث زواجا بل يصنع لقطة، والزواج رحلة حياة وليس لقطة ".

وأضافت سهير:" السوشيال ميديا كشفت أننا لدينا أمراض اجتماعي خطير جدا هو أننا ننصب أنفسنا حكاما على الآخرين ونكون الحكماء الناصحين طوال الوقت، ولا بد من اختفاء هذا المرض، في خصوصية عند الناس ".

وأشارت سهير أنه في حالات النزاعات الشخصية لا نعرف السبب الحقيقي وما يقال وقتها لا يكون حقيقيا، متابعة: الحديث عن تلك الأمور من قبل الناس واهتمامهم بها يصنع الأصنام ويصنع الأكاذيب والأضرحة الكاذبة.

وتابعت:" لو الناس تقف عند الأشياء الخزعبلية العجيبة والخارجة عن النص ولا تنظر لها أو تنشرها، لكن يكون هناك الكوارث التي نحن فيها اجتماعيا ".

واختتمت سهير: الدرس الأهم أن النهايات أخلاق، وكل ما يحدث يكسر قيما كثيرة لدينا، وأفضل شيئا أن تكون النهايات كريمة ومحترمة مثلما تكون البدايات محترمة.

اقرأ أيضا