روما يستضيف إنتر ميلان من أجل العودة للمربع الذهبي

السبت 06 مايو 2023 | 10:54 صباحاً
روما وإنتر ميلان
روما وإنتر ميلان
كتب : محمد عبد العزيز عامر

جولة حاسمة جديدة من جولات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، ستشهدها الملاعب اليوم بعد تتويج نابولي بطلًا للمرة الثالثة في تاريخه بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام أودينيزي في مباراة الجولة رقم 33 من الكاليتشو، واتساع فارق النقاط لستة عشر نقطة قبل 5 جولات على النهاية.

ويستضيف روما تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو منافسه إنتر ميلان تحت قيادة سيموني إنزاجيةعلى ملعب الأولمبيكو ضمن إطار منافسات الجولة رقم 34 من بطولة "سيريا آي" في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل روما مباراة اليوم وهو في المركز السابع برصيد 58 نقطة من 33 مباراة، فاز 17 وتعادل 7 وخسر 9، سجل لاعبوه 45 هدفًا ودخل مرماهم 31 هدف.

فيما يتواجد إنتر ميلان ضمن فرق المربع الذهبي في المركز الرابع برصيد 60 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 19 وتعادل 3 وخسر 11، أحرز 60 هدفًا واستقبلت شباكهم 35 هدف.

ويبحث ملوك العاصمة والمتواجدين في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي عن تحقيق الفوز والوصول للمربع الذهبي باقتناص النقطة 61 من أجل ضمان التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، فيما يأمل إنتر ميلان والمتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن الانتصار من أجل تأمين مركزه والابتعاد بفارق مريح عن أقرب منافسيه آتالانتا وميلان.

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة والتي أقيمت على ملعب الأسطورة جوزيبي مياتزا التاريخي بمدينة ميلانو، انتصار روما بهدفي ديبالا وسمولينج مقابل هدف سجله ديماركو.

وتحمل مباراة اليوم على ملعب الأولمبيكو الرقم 203 تاريخيًا في سلسلة مواجهات الفريقين عبر التاريخ، انتصر إنتر ميلان 88 مرة، وفاز روما 57 مرة وتعادلا مثلها، تمكن لاعبو النيراتزوري من تسجيل 328 هدفًا مقابل 260 هدف للرومانيستا.

موعد مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة مباراة روما وإنتر ميلان ضمن إطار منافسات الجولة رقم 34 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز على ملعب الأولمبيكو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُنقل عبر قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1.

اقرأ أيضا