مريضة وتتعاطى المخدرات.. أبرز تصريحات طليق علا غانم

الجمعة 05 مايو 2023 | 09:51 صباحاً
علا غانم و طليقها
علا غانم و طليقها
كتب : لينا غالي

كشف رجل الأعمال عبدالعزيز حسن، طليق الفنانة علا غانم عن حقيقة تعاطيها المخدرات، مؤكدا أن معه ما يثبت ذلك.

قال طليق علا غانم خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، عن تعاطي علا غانم للمخدرات، قائلا:" معايا مستندات وأوراق تثبت صحة كلامي واتصلت بالبوليس وهي تحت تأثير المخدرات وتم احتجازها".

تابع:" المشاكل بينا زادت بعد ما شغلت أخوها في محطة بنزين ملكي وفوضت إنه يديرها وفوجئت بخسارة المحطة مليون و200 ألف جنيه في شهر ونص".

عن سبب رفضه الإنجاب من علا غانم، لافتا أنه لديه من الأبناء خمسة من زوجته الأولى، ولكن لم أمنعها من الإنجاب فهمي حملت مرتين ولكن الجنين سقط لأنها تعاني من مرض ولا تستطيع الإنجاب.

كشف رجل الأعمال عبدالعزيز حسن عبدالعزيز، طليق الفنانة علا غانم، تكلفة فرحه على الأخيرة، قائلا: عملتلها فرح بمليون جنيه في فندق جي دبليو ماريوت عام 2005 لأنها طلبت مني فرح مهول".

قال:" تعرفت على علا غانم في مطعمي بأمريكا اللي اشتريته سنة 95، وكانت معاها الفنان ريهام عبدالغفور أثناء تصويرهن مسلسل أماكن في القلب، موضحا المطعم بيتم تغيير نشاطه بعد الساعة 12 مساء إلى نايت كلوب".

و أضاف:" قالولي في ممثلين من مصر في المطعم فنزلت أرحب بيهم ولفتت انتباهي، وحبيتها واتعلقت بيها وقعدتها في سويت مهول جدا وأعطيتها 5 آلاف دولار لشراء ملابس وبعدها اشتريت لها ذهب وإحنا في لاس فيجاس وقولتها أنا هتجوزك ودي شبكتك".

علا غانم - العرافة
علا غانم و طليقها