الليلة.. أصالة تستعد لحفل جماهيري في متحف الحضارات

الجمعة 05 مايو 2023 | 09:29 صباحاً
أطلالة أصالة أثناء حفلها في دبي
أطلالة أصالة أثناء حفلها في دبي
كتب : لينا غالي

تستعد المطربة أصالة لإحياء حفل غنائي مساء اليوم الجمعة، على ضفاف بحيرة عين الصيرة، الملاصقة للمتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة.

يبدأ الحفل فى تمام الساعة التاسعة مساء بفيلم وثائقي عن مشوارها الفني، كما قامت بالتعاقد مع إحدى المنصات الإلكترونية لبث الحفل بشكل مباشر على هذه المنصة حتى يتمكن كل جمهورها مشاهدتها على المسرح.

جاءت شروط الحفل:

كما أنه من الشروط الموضوعة لحضور حفل الفنانة أصالة عدم دخول أفرادًا أقل من 18 عاما.

بينما جاءت أسعار تذاكر حفل كالتالي:

كما تنوعت أسعار تذاكر حفل أصالة بين 6 فئات، الأولى يكون الجمهور بها واقفًا Standing بـ 2500 جنيه، والثانية HighTables بـ 6000 جنيه، والثالثة GOLD بـ 8000 آلاف جنيه، والرابعة بPLATINUM بـ 9000 آلاف جنيه، والخامسة DIAMOND بـ 10 آلاف جنيه، والسادسة والأخيرة VIP بـ 12 ألف جنيه، وابتداءً من الفئة الثانية تكون التذكرة لمنضدة وليس أفرادًا.

ومن جانب اخر، طالب الجمهور بإلغاء العديد من الحفلات من قبل، ومنهم من نجح في إلغاؤها بالفعل، وآخرين أُقيمت حفلاتهم رغم حملات الانتقادات، وكان أخرهم حفل الفنانة أصالة المقرر إقامته غدًا الجمعة بمتحف الحضارة في القاهرة.

تصدر اسم الفنانة أصالة نصري مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب الإعلان عن إقامة حفلها بمتحف الحضارة المصرية يوم 5 مايو الجاري.

وطالب الجمهور بإلغاء ذلك الحفل، واستبدال الفنانة السورية أصالة بفنانة مصرية لإقامة مثل تلك المناسبات الخاصة بالمصريين، وكان اسم الفنانة أمال ماهر الأكثر تداولًا على موقع التغريدات "تويتر"، ومطالبة منظمين الحفل باختيار أمال ماهر للقيام بالحفل.