في حالة تسجيله هدفًا.. ميسي يصبح الهداف التاريخي للدوريات الأوروبية

الاحد 30 ابريل 2023 | 02:14 مساءً
ميسي
ميسي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان هدافًا للدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في حالة تسجيله هدفًا لفريقه في شباك لوريان بمباراة الجولة رقم 33 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان" اليوم.

ويستضيف نادي العاصمة الفرنسية منافسه لوريان على ملعب حديقة الأمراء في تمام الساعة السادسة و5 دقائق بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، وتُنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD.

ميسيميسي

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب فرق الليج وان برصيد 75 نقطة من 32 مباراة، يليه أولمبيك مارسيليا في المركز الثاني برصيد 67 نقطة من نفس عدد المباريات، فيما يتواجد لوريان في المركز الحادي عشر برصيد 45 نقطة.

ويتساوى ميسي مع كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الحالي بـ495 هدفًا لكل لاعب منهما، سجلها البرتغالي خلال 626 مباراة في الدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي، وأحرزها الأرجنتيني في 573 مشاركة في الدوريين الإسباني والفرنسي.

ميسيكريستيانو رونالدو 

وساهم ميسي بـ39 هدفًا خلال 36 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان في مختلف البطولات المحلية والقارية، بواقع 20 هدفًا على مستوى التسجيل و19 تمريرة حاسمة على مستوى الصناعة.

وعبر مشواره التاريخي، وصل عدد أهداف البرغوث الأرجنتيني للرقم 805 مع 356 تمريرة حاسمة، ليصل لـ1161 هدفًا خلال 1022 مباراة على مستوى الأندية "برشلونة وباريس سان جيرمان" والمنتخب.    

ميسيميسي

اقرأ أيضا