مجانًا.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا؟

السبت 29 ابريل 2023 | 11:05 صباحاً
الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أعلنت ثلاث قنوات تليفزيونية نقل مباراة الرجاء المغربي والأهلي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا في العاشرة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة عبر شاشاتها.

نتيجة مباراة الذهاب بين الرجاء المغربي والأهلي 

ونجح الأهلي في اقتناص فوزًا هامًا ومستحقًا في لقاء الذهاب والذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي بحضور أكثر من 70 ألف مشجع، بهدفي محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، ليضع المارد الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني قدمًا في نصف نهائي البطولة للمرة الرابعة على التوالي وستكون الثانية أيضًا على حساب الرجاء.

طاقم تحكيم مباراة الرجاء المغربي والأهلي

ويقود مباراة الإياب تحكيميًا الحكم الدولي الليبي معتز إبراهيم ويعاونه مواطنه عطية عيسى حكمًا مساعدًا أول، والتونسي خليل حساني حكمًا مساعدًا ثانيًا، والليبي أحمد عبد الرازق حكمًا رابعًا، ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو المساعد "VAR" الغاني دانيال لاريا ويعاونه الكيني بيتر واويرو.

مواعيد مباريات اليوم السبتالأهلي والرجاء المغربي

انتهاء مشكلة أزمة المران الرئيسي قبل مباراة الرجاء المغربي والأهلي

وخاض الأهلي مرانه الرئيسي على ملعب العربي الزلزولي بدلًا من مُركب محمد الخامس بسبب انشغال الأخير بمباراة الإياب بين الوداد المغربي وسيمبا التنزاني، وهي المباراة التي انتهت بتأهل الفريق المغربي بركلات الترجيح بعد الفوز بهدف نظيف لسابق فوز الفريق التنزاني بنفس النتيجة.

تعرف على الزي الذي سيرتديه الأهلي في مباراة الرجاء المغربي 

وحسب الاتفاق الذي تم في الاجتماع الفني أمس قبل المباراة، تقرر أن يرتدي لاعبو الأهلي الزي الأحمر الكامل، فيما سيرتدي لاعبو الرجاء المغربي الزي الأبيض الكامل.

القناة الناقلة لمباراة الرجاء المغربي والأهلي

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وسيقوم بمهمة التعليق والوصف التفصيلي لأحداث المباراة المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

3 قنوات تنقل مباراة الرجاء المغربي والأهلي مجانًا

وفي المقابل، أعلنت 3 قنوات نقل المباراة مجانًا عبر شاشاتها وهي: 

القناة المغربية الرياضية :

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11513

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ : 2/3.

قناة ETV الإثيوبية SD الجديد 2023

اسم القناة: ETV Mezinagna.

القمر الصناعي: NileSat.

التردد: 11513.

الاستقطاب: عمودي.

معامل التصحيح: 3/4.

الجودة: SD.

قناة ARENA SPORT:

تردد: 11512.

معامل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 30000.