مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي

الجمعة 28 ابريل 2023 | 02:14 مساءً
مي عمر
مي عمر
كتب : نهى أحمد

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصورة جديدة من أحدث ظهور لها من دبي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت بإطلالة كاجول، وهي ترتدي نظارة سوداء، تاركة شعرها منسدلا على كتفيها وظهرها، وحرصت على وضع لمسات هادئه من المكياج، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها وأنهالت عليها التعليقات الإيجابية.

مي عمر

ويذكر أن مي عمر شاركت في سباق الماراثون الرمضاني لهذا العام بمسلسلها "علاقة مشروعة" بطولة الفنان ياسر جلال.

يناقش مسلسل "علاقة مشروعة " قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، ظهرت بعد التغييرات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة، ويجسد النجم ياسر جلال شخصية رجل أعمال متزوج من مي عمر، وبسبب حادث ما خلال الأحداث يتسرب القلق والتوتر إلى حياته.

وشارك في بطولة العمل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان ياسر جلال، ومى عمر، ومراد مكرم، وداليا مصطفى، وميمي جمال، وبسنت شوقي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.

كما يعرض في الوقت الحالي لمي عمر فيلم "هارلي" بطولة الفنان محمد رمضان ، ويشارك أيضا في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن منهم محمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي" مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب