أتالانتا يضرب روما بثلاثية في الدوري الإيطالي

مباراة روما وأتالانتا

الاثنين 24 ابريل 2023 | 10:46 مساءً
روما وأتالانتا
روما وأتالانتا
كتب : عادل الصاوي

انتهت المباراة التي جمعت بين روما ونادي أتالانتا، بتفوق الأخير بثلاثية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم منذ قليل على ملعب جويس.

ويقام اللقاء في إطار منافسات الجوالة الــ31، من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، وقادها تحكيمياً الدولي ماسيمليانو إراتي.

وسجل ماريو بازاليتش الهدف الأول لصالح أتالانتا في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من دوفان زاباتا زميله بالفريق.

وحاول لاعبي روما إدراك هدف التعادل طوال أحداث المباراة، إلا إنهم واجهوا صلابة دفاعية من لاعبي أتالانتا ليفشل الذئاب في التسجيل في معظم الأوقات.

وضاعف رفائييل تولوي النتيجة، لينجح في تسجيل الهدف الثاني لصالح أتالانتا في الدقيقة 74، لتتعقد المهمة أمام روما في العودة إلى المباراة. 

وسجل روما هدفه الأول في شباك أتالانتا في الدقيقة 83 من عمر المباراة عن طريق لورينزو بيليغريني، إلا أن الرد جاء سريعاً من أتالانتا عن طريق اللاعب تيون كووبميينرز الذي أحرز الهدف الثالث، ليقتل آمال روما في العودة إلى اللقاء مجدداً.

وبهذه النتيجة رفع أتالانتا رصيده إلى النقطة 52 ليصعد إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد روما عند 56 نقطة ليظل في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضا