تشكيل روما المتوقع أمام أتالانتا اليوم في الدوري الإيطالي

الاثنين 24 ابريل 2023 | 01:25 مساءً
روما وأتالانتا
روما وأتالانتا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيكون ملعب جيويس "أتليتي أزوري دي إيطاليا" شاهدًا على مواجهة أتالانتا وروما ضمن إطار منافسات الجولة رقم 31 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ترتيب روما وأتالانتا في جدول فرق الدوري الإيطالي 

ويدخل روما مباراة اليوم وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الإسكوديتو برصيد 56 نقطة من 30 مباراة، حيث استطاع تحقيق الفوز 17 مرة والتعادل 5 مرات والهزيمة 8 مرات، سجل لاعبوه 42 هدفًا ودخل مرماهم 26 هدف.

ويحتل أتالانتا المركز السابع برصيد 49 نقطة من نفس عدد المباريات، انتصر 14 مرة وتعادل 7 مرات وهُزم 9 مرات، أحرز لاعبوه 48 هدفًا واهتزت شباكهم 35 مرة.

ماذا تريد روما وأتالانتا من مباراة اليوم؟ 

وتبحث ذئاب روما تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوزيه مورينيو عن تحقيق الفوز على أتالانتا من أجل اقتناص المركز الثالث من يوفنتوس الذي يتواجد فيه برصيد 59 نقطة بعد استعادته للنقاط التي سُحبت منه سابقًا، فيما يامل أتالانتا في تحقيق الانتصار من أجل الاقتراب خطوة أخرى من المراكز المؤهلة للمنافسات القارية في الموسم الجديد.

روما يتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 

ونجح روما في التأهل لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد تخطي عقبة فينورد روتردام الهولندي في ربع النهائي بنتيجة 4 / 2 بمجموع اللقائين، ليضرب موعدًا ناريًا مع باير ليفركوزن الألماني يومي 11 مايو على ملعب الأولمبيكو في مدينة روما و18 مايو على ملعب باي آرينا في مدينة ليفركوزن على  الترتيب.

تشكيل روما المتوقع أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي:

 ومن المتوقع أن يبدأ روما تشكيل مباراة أتالانتا اليوم كالتالي: 

حراسة المرمى: روي باتريسيو.

الدفاع: كريس سمولينج - جيانلوكا مانشينى - دييجو لورينتي.

الوسط: نيكولا زالينيسكي - بريان كريستانتى  - جورجينو فينالدوم - نيمانيا ماتيتش - ليوناردو سبينازولا.

الهجوم: لورنزو بيليجرينى- أندريا بيلوتي.

 

اقرأ أيضا