ياسر جلال لبرنامج" كلمة أخيرة": في ناس شككت في المسلسل وأنه هيأذيني

الاحد 23 ابريل 2023 | 10:44 مساءً
ياسر جلال
ياسر جلال
كتب : نهى أحمد

قال الفنان ياسر جلال إن دوره في مسلسل " علاقة مشروعة " عانى فيه كثيراً من جهد كبير خاصة أن كثيرين شككوا في أن العمل قد يسبب له أذى وكان هناك الكثيرين غير متحمسين للخطوة رغم أن لديه إيمان كلي وكامل بأن لديه رسالة قوية وهذا مايحرص عليه في كافة الأدوار " .

تابع خلال لقاء خلال " برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON:بحاول أعمل حاجة تشبهني وتشعبني كفنان الناس زهقت من الشخصيات المثالية لأن كل إنسان بخطا والدراما مبنية على الخطأ والخطيئة وفي نهاية العمل يتطهر ".

أوضح أن أي علاقة زوجية تمر بفترة فتور وأن دور الاب في هذه الفترة ان يقوي من نفسه حتى لايكون أنانياً لأنه في النهاية ليس لك إلا حبك وأودلاك وزوجتك".

 واصل : " في الدراما قديماً كانت الفكرة تقديم الزوجة الاولى وأنها لديها مشاكل ومن ثم يتم الزواج الثاني لكن هذه المرة الزوجة الاولى مافيش فيها عيب ".

وأشاد بالمخرج خالد مرعي قائلاً : رجل هاديء ونفهمه بنظرة ورجل شديد الاحترام وجميعنا أحببناه و طلبت من الشركة المنتجة أن يكون المخرج هو خالد مرعي لمسلسل علاقة مشروعة.

 ولفت إلى أنه لايوجد مبالغه في معاملته لزوجته في المسلسل معلقا على سخرية بعض رواد التواصل الاجتماعي من تقبيل يديها بشكل دائم قائلاً : لازم الراجل يحترم زوجته ويقبل يديها ويطبطب عليها وهي بتتكلم وإلا فما هو الفارق بين الرجل والمرأة ؟ "

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".