مني زكي بعد نجاح تحت الوصاية:"أتمنى أن القانون يتغير علشان فيه ستات كتير بيعانوا زي حنان وأكتر كمان"

السبت 22 ابريل 2023 | 09:13 مساءً
مني زكي
مني زكي
كتب : نهى أحمد

تصدرت الفنانة منى زكي التريند خلال الأيام الماضية بمسلسل تحت الوصاية، وخاصة الحلقة الأخيرة التي تفاعل عدد كبير من الفنانين والصحافة العالمية معها مثل الجارديان البريطانية.

مني زكي

وقامت منى زكي بالتعليق على هذا النجاح الذي حققته من خلال دورها في مسلسل تحت الوصاية، من خلال اتصال هاتفي لبرنامج ET بالعربي.

وأوضحت منى زكي: "ده كرم كبير من عند ربنا، وأتمنى أكيد أن القانون يتغير، أتمنى أن القانون يتغير علشان فيه ستات كتير بيعانوا زي حنان وأكتر كمان".

أشادات خاصة بمسلسل تحت الوصاية:

وقد أشادت مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، بالمسلسل ليلة أمس بعد عرض الحلقة الأخيرة منه، وقالت عبر الفيسبوك: "دراما واقعية، عمل فني صادق، نستقبل المشاكل كل يوم من أمهات أصبحن بين ليلة وضحاها أرامل ومعهم أطفال قصر، شكرا لدراما نقلت الواقع بحرفية عالية، صدقت منى في كل مشاعرها، حنان حقيقة لحم ودم ومشاعر وأمومة أملها في الحياة لقمة عيش وحياة آمنة لابنها وبنتها، الإنسانية مبدأ، الأمانة عهد، الحنان والطمأنينة قبل كل شيء، الأم يجب أن تؤتمن على أموال أولادها ويحاسبها القانون، الفن حينما يقدم رسالة إنسانية تحاكي واقع الإنسان.. معاناته وفرحه وحزنه وتطلعه.. يستطيع بها تغيير مجتمع بأكمله".

كما أشادت الفنانة ريهام عبد الغفور والتي كتبت عبر الفيسبوك: "كل ما بكبر كل ما انبهاري بيبقى أصعب لحد ما بقيت بحس أنه أصبح مستحيل فشكرا لكل صناع تحت الوصاية على الإبداع اللي خلاني أعرف أني لسه ممكن أنبهر".