جولات تفقدية لقيادات الطيران المدني بمكاتب الخدمات وصالات السفر لمتابعة سير العمل

السبت 22 ابريل 2023 | 03:57 مساءً
جولات تفقدية لقيادات الطيران المدني
جولات تفقدية لقيادات الطيران المدني
كتب : نوران خالد

أجرى الملاح أشرف حافظ مدير  مبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولي،  جولة  تفقدية بمكاتب الخدمات ومداخل ومخارج صالات السفر والوصول، للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الخاصة بوصول وسفر السائحين والمسافرين، وتطبيق منظومة النظافة بجميع مرافق صالات السفر والوصول بمبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم.

فيما شددت سلطات جمارك مطار القاهرة قبضتها لضبط المخالفين وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي، وانتشر رجال الجمارك بمطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي، للتيسير على العائدين من مختلف المطارات وفي مقدمتهم العائدين من رحلات العمرة بالأراضي الحجازية المقدسة.

وواصل أطباء الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتورة أماني الإمام، متابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة للحد من انتشار الأمراض الفروسية، بين المسافرين والتأكد من سلامة العائدين من الخارج.

كان الفريق عباس حلمي وزير الطيران المدني شدد على ضرورة تقديم أفضل خدمة لرواد المطارات المصرية، العمل على توحيد الجهود المبذولة لخدمة المسافرين والسائحين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بوزارة الطيران المدني والشركات التابعة، والعمل على تقديم الدعم اللازم لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وقادرون باختلاف.

وكان المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، شدد على ضرورة التيسير على السائحين والمسافرين بالمطارات المصرية، لتقديم أفضل صورة عن مصر أمام العالم، تنفيذا لتوجيهات الفريق عباس حلمى وزير الطيران المدني بضرورة متابعة تنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بالتيسير على المسافرين وذويهم أمام صالات السفر والوصول بمباني الركاب.

جولات تفقدية لقيادات الطيران المدنيجولات تفقدية لقيادات الطيران المدنيجولات تفقدية لقيادات الطيران المدنيجولات تفقدية لقيادات الطيران المدني

اقرأ أيضا