ريال مدريد تحدد 100 مليون يورو للتعاقد مع نجم فريق بروسيا دورتموند

السبت 22 ابريل 2023 | 11:07 صباحاً
بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند
كتب : رحمة عويس

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية إن ريال مدريد لن يدفع أكثر من 100 مليون يورو للتعاقد مع جود بيلينجهام لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت الصحيفة إذا كان لريال مدريد هدف واضح في السوق الصيفي فهو جود بيلينجهام الذي يبلغ من العمر 19 عامًا وأن لاعب خط الوسط الإنجليزي ظل على رأس أولويات إدارة ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يريد التوقيع مع بديل لوكا مودريتش، على الرغم من أن هذا لا يعني أن الكرواتي سيغادر، وأشارت إلى أن فكرة ريال مدريد تمديد بقاء اللاعب لموسم واحد، لكن التعاقد مع بيلينجهام لن يكون سهلا، لوجود منافسة صعبة مع العديد من الأندية ويتوقع بيع اللاعب الإنجليزي مقابل مبلغ قياسي كبير.

ومن المفترض أن ينتهي عقد الصفقة التي تتصارع عليها العديد من الأندية الأوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر سيتي وليفربول مع بروسيا في 30 يونيو من عام 2025.

جود بيلينجهام انضم لصفوف نادي بروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020 بعد عام واحد فقط من تصعيده للفريق الأول لنادي برمنجهام الإنجليزي من فريق تحت 18 عامًا.

ولعب بيلينجهام 124 مباراة بقميص فريق بروسيا دورتموند منذ انضمامه لصفوف الفريق، وسجل 20 هدفًا وصنع 24 لزملائه في الفريق، كما شارك في 44 مباراة بقميص الفريق الأول لبرمنجهام وسجل 4 أهداف وصنع هدفين لزملائه.

اقرأ أيضا