الداخلية تعلن مد فاعليات مبادرة كلنا واحد شهرين إضافيين

الجمعة 21 ابريل 2023 | 02:13 مساءً
مد فاعليات مبادرة كلنا واحد
مد فاعليات مبادرة كلنا واحد
كتب : محمود الطحاوي

قامت وزارة الداخلية بمد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "كلنا واحد" وذلك لمدة شهرين إضافيين إعتبارًا من نهاية شهر رمضان لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى للوزارة (moi.gov.eg).

وتم التنسيق مع عدد من السلاسل التجارية الكبرى المشاركة فى المبادرة لتصل إلى (28) سلسلة تجارية بإجمالى (1211) فرع على مستوى الجمهورية، فضلًا عن إقامة عدد (4) معارض رئيسية "سرادقات" بالقاهرة والجيزة.

كما تم التنسيق مع عدد مسئولى (5) من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة لبيع السلع الغذائية والمعمرة، والتي تستهدف المناطق الأكثر احتياجا بعدد من المحافظات التى لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع وذلك خلال فترة المبادرة.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس السيسي باتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف العبئ عن كاهل المواطن المصري، وتوفير كافة السلع والغذائية بأسعار مخفضة، حيث أطلقت وزارة الداخلية في 30 يونيو 2018 مبادرة "كلنا واحد" وذلك بالتعاون مع عدد من السلاسل التجارية لعرض كافة السلع الأساسية ذات الجودة العالية بأسعار منخفضة عن مثيلاتها في باقي الأسواق بنسب تتراوح بين 20٪ - 30٪.