تعرف على موعد عرضد مسلسل "جت سليمة" الحلقة 14 والقنوات الناقلة

الخميس 20 ابريل 2023 | 10:13 صباحاً
جت سليمة
جت سليمة
كتب : أحمد فرحات

دخل مسلسل "جت سليمة" في قائمة الأكثر متابعة "تريند" محرك البحث "جوجل" بعد عرض الحلقة 13 من مسلسل "جت سليمة" الذي تشارك به الفنانة دنيا سمير غانم، في الجزء الثاني من السباق الرمضاني الذي أوشك على الانتهاء، محققة نجاحا كبيرا به.

وينتظر الجمهور الآن مواعيد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل "جت سليمة", وهي الحلقة 14، لمعرفة ماذا سيحدث بين "سليمة" و"موكوس" والسلطان.

موعد عرض مسلسل جت سليمة الحلقة 14

يعرض مسلسل "جت سليمة" الحلقة 14 عبر فضائية cbc في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، ويعاد في الثالثة إلا ربع صباحًا والثانية والنصف ظهرًا، وعبر قناة cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً، والإعادة في الخامسة والنصف صباحًا والثانية عشر إلا ربع ظهرًا.

ملخص مسلسل جت سليمة الحلقة 13

بدأت أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 13 باعتراف "موكوس"، وهو الفنان محمد سلام، لـ"سليمة"، وهي الفنانة دنيا سمير غانم، بحبه لها، وابتسمت وردت عليه قائلة: "ندخل القصر ونجيب الفصل"، ورد «موكوس: "هعتبره رد مؤقت، بس مستني اسمعها"، ثم بدأ الاثنان في التخطيط لمحاولة دخول القصر الملكي للحصول على الفصل المتبقي من الكتاب السحري لتحرير شقيقها من يد السلطان طمعان، وهو الفنان خالد الصاوي.

وتصاعدت الأحداث ليظهر أن قوانين واحة الرمال تمنع وجود أي شخص مثقف داخل الواحة، وخططت "سليمة" و"موكوس" لدخول القصر، ونجحت خططتهما بعد أن علم جنود الخاقان جهلان سلطان واحة الرمال، وهو الفنان محمد ثروت، أنهما مثقفان، وقبض عليهما وأرسلا إلى القصر.

ثم، أبلغت الساحرة السلطان طمعان في الحلقة 13 من مسلسل "جت سليمة" أن الوريث موجود في واحة الرمال، وهو "موكوس، لكن السلطان لا يعلم ذلك، واستكملا "سليمة" و"موكوس" رحلتهما داخل القصر في مملكة الواحة للبحث عن الفصل الناقص من الكتاب السحري.

قصة مسلسل جت سليمة

يحمل العمل الطابع الكوميدي، وتجسد الفنانة دنيا سمير غانم شخصية فتاة تهوى القراءة، وتصحبها الكتب في رحلة إلى فترات زمنية مختلفة لتبدأ مغامراتها.

أبطال مسلسل جت سليمة

من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشاركها البطولة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت.