موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الاثنين 17 ابريل 2023 | 12:06 مساءً
تشيلسي وريال مدريد
تشيلسي وريال مدريد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستضيف ملعب ستامفورد بريدج وقائع وأحداث القمة النارية التي ستجمع بين تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022 / 2023.

نتيجة مباراة الذهاب بين تشيلسي وريال مدريد 

وكان ريال مدريد قد تمكن من تحقيق الفوز ذهابًا على تشيلسي بثنائية نظيفة حملت توقيعي كريم بنزيمة في الدقيقة 21 وماركو أسينسيو في الدقيقة 74، في المباراة التي شهدت طرد بن تشيلويل لاعب البلوز في الدقيقة 59 بسبب التدخل العنيف على فينيسيوس جونيور لاعب الملكي.

ماذا يريد تشيلسي وريال مدريد من مباراة الثلاثاء

ويسعى تشيلسي تحت قيادة فرانك لامبارد لتحقيق الانتصار وعبور المرحلة الصعبة التي يعيشها البلوز وتعويض نتيجة مباراة الذهاب في ملعب سانتياجو بيرنابيو من أجل إنعاش آماله في العودة والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة، خصوصًا وأنه خسر في نسخة العام الماضي بنتيجة 1 / 3 ذهابًا في مدريد، لكنه استطاع الفوز إيابًا بنتيجة 3 / 2 في تشيلسي، لكن النتيجة لم تكن كافية للعبور لنصف النهائي.

تشيلسي وريال مدريدتشيلسي وريال مدريد

فيما يرغب ريال مدريد في تكرار فوزه ولكن بنتيجة أكبر في ستامفورد بريدج من أجل إنهاء عملية التأهل للدور نصف النهائي مبكرًا بدون الدخول في حسابات معقدة، ومواجهة الفائز من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، وإن كان الأقرب هو الفريق الإنجليزي بعد انتصاره ذهابًا بثلاثية نظيفة.

تاريخ مواجهات تشيلسي وريال مدريد

وللنسخة الثالثة على التوالي، يتواجه تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، نجح البلوز في التأهل للنهائي نسخة 2021، واستطاع الملكي الترشح لنصف النهائي نسخة 2022، ويحمل لقاء الغد الرقم 9 في سلسلة مواجهات الفريقين التاريخية عبر كل البطولات والمنافسات القارية، نجح تشيلسي في التفوق 4 مرات، فيما استطاع ريال مدريد الفوز مرتين، وتعادلا مرتين، سجل لاعبو البلوز 11 هدفًا مقابل 10 أهداف للاعبو الملكي.

موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد والقنوات الناقلة 

ويتواجه تشيلسي وريال مدريد في التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة ضمن إطار منافسات مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج، وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي بريميوم.