عبدالشكور يشيد بفريق عمل تحت الوصاية: براعة توزيع الأدوار

السبت 15 ابريل 2023 | 11:11 صباحاً
تحت الوصاية
تحت الوصاية
كتب : نهى أحمد

شهد مسلسل «تحت الوصاية» مواصلة الإشادات من النقاد للمخرج محمد شاكر خضير، وبطولة الفنانة منى زكي، الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من موسم الدراما الرمضانية 2023، من بينهم الناقد محمود عبد الشكور الذي أرجع نجاح وتميز المسلسل لـ "براعة توزيع الأدوار"، على حد تعبيره.

وأوضح محمود عبد الشكور حديثه عن مسلسل تحت الوصاية قائلًا: "تقريبا كل الممثلين في أدوارهم المناسبة، ويؤدون بإجادة وباستمتاع، ويتحركون في أماكن الشخصيات وبيئتها بكل سلاسة، وكأنها أماكنهم التي ولدوا وعاشوا فيها، وكأنهم هم الشخصيات بملابسها وتفاصيلها وحركاتها وطريقة كلامها".

وتابع مشيرا في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، معلقا: "كل ذلك يحسب لهم مثلما يحسب أيضا لكتابة شيرين وخالد دياب، وهي كتابة لم تستسهل ولم تبخل بملامح حية لكل شخصية، ويحسب كذلك بالتأكيد للمخرج محمد شاكر خضير، وستايلست المسلسل ريم العدل".

وأشاد محمود عبد الشكور بممثلي مجموعة ميناء دمياط وحلقة السمك في المسلسل قائلا:"القدير محمد عبدالعظيم في دور الريس سيد، الذي جعله عدو الشعب رقم واحد، وعن المدهش خالد كمال في دور البحرية حمدي الفتك عاشق النساء، وعن البارع أحمد عبد الحميد في دور شنو، والذي أتابعه منذ فترة في أدوار مميزة وعجيبة، منها مثلا دور نجاح الصعيدي في حلقات جزيرة غمام، والمتميز علي صبحي في دور الأسطى عيد السكير، من أين جاء محمد شاكر خضير بهذه العصابة وبتلك الكائنات الغريبة".

واختتم كلامة: "هذا البوست في تحية كل ممثلي المسلسل، من خلال تحية هؤلاء المبدعين الأربعة ، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.. يا مواهبك العظيمة يا بلدنا".

أبطال مسلسل تحت الوصاية:

يعد العمل من بطولة منى زكي، نهى عابدين، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، خالد كمال، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، أحمد عبد الحميد وآخرين، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

تحت الوصاية