تعرف على الأبرز لقيادة النصر خلفاً لـ رودي جارسيا

الجمعة 14 ابريل 2023 | 05:20 مساءً
النصر السعودي و الاتحاد
النصر السعودي و الاتحاد
كتب : حازم محمد

استقر نادي النصر السعودي اليوم عن إقالة المدير الفني للفريق الفرنسي رودي جارسيا، وكانت الأخبار المتداولة عن أسباب الإقالة قد أشارت إلى أنها ترجع لدخول الفرنسي في أكثر من مشادة مع بعض اللاعبين داخل الفريق، هذا إلى جانب توتر العلاقة بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم مؤخرا لصفوف نادي النصر.

عقب هذه الإقالة وضع مجلس إدارة نادي النصر السعودي أربعة من الأسماء لخلافة جارسيا وإتمام التعاقد مع أحدهم في أسرع وقت حتى لا يؤثر الأمر على مشوار الفريق في مختلف البطولات التي يشارك فيها وعلي رأسها بطولة روشن السعودي والبطولة العربية.

ولعل أبرز هذه الأسماء هو البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني الحالي لروما الإيطالي والسابق للعديد من الأندية العالمية وعلي رأسها نادي ريال مدريد الإسباني والذي أشرف فيه على تدريب نجم النصر الحالي كريستيانو رونالدو، الأمر الذي يعزز من أسهم مورينهو في تولي قيادة العالمي.

أما الإسم الثاني في قائمة المرشحين هو الأرجنتيني ميجيل روسو والذي كان مدربا للفريق في وقت سابق خلال عام 2021، إلى جانب ترشيح البرتغالي الآخر خورخي جيسوس المدير الفني لنادي فنربخشة التركي، وآخر الأسماء المرشحة هو الأرجنتيني مارسيو غالاردو المدير الفني السابق لنادي ريفير بليت الأرجنتيني.