جومانا مراد: كنت قلقانة من مشهد وفاة زوجي في مسلسل عملة نادرة والمخرج طمني

الجمعة 14 ابريل 2023 | 01:43 مساءً
جومانا مراد
جومانا مراد
كتب : نهى أحمد

لقي مشهد الفنانة جومانا مراد الذي تتلقى فيه نبأ وفاة زوجها ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة، الذي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني لهذا العام بشخصية دميانة، تفاعل كبير وأصداء قوية من جمهورها.

وأعربت الفنانة جومانا مراد، في تصريحات صحفية:" إنها سعيدة للغاية لأنه في نفس يوم عرض الحلقة تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى المشهد إعجاب الجمهور بشكل كبير".

وأشارت جومانا مراد بأن هذا المشهد كان صعبا للغاية وكانت قلقة، لكن المخرج ماندو العدل، كان له دور كبير في طمأنتها وحاولت التركيز فيه قدر الإمكان ليخرج بأفضل صورة قائلة: "أنا طلعت كل مجهودي في المشهد ده لأنه بجد مشهد صعب ومهم وكنت قلقانة جدا وقت عرضه بس طبعا ربنا مبيضيعش تعب حد والحمد لله إنه عجب الناس".

أحداث مسلسل عملة نادرة

ينتمي العمل إلى الأعمال الدرامية المكونة من ثلاثون حلقة، وتجسد الفنانة نيللي كريم شخصية امرأة صعيدية تسمى نادرة، يتوفى زوجها لتبدأ أحداث المسلسل من بعد رحيله، وتعيش نادرة في مواجهة مع أسرة زوجها التي ترفض منحها ميراثه.

أبطال مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل،ومن بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور.