أول تعليق من كريستيانو رونالدو على رحيل مدرب النصر

الخميس 13 ابريل 2023 | 05:43 مساءً
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كتب : حازم محمد

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي بالتعليق على قرار إقالة المدير الفني رودي جارسيا من تدريبات العالمي بالساعات الماضية.

وقررت إدارة نادي النصر فسخ عقد المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا بشكل رسمي وتعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش مدرب فئة الشباب لقيادة الفريق بالفترة القادمة.

ونشر رونالدو صورة تجمعه مع رودي جارسيا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وكتب في رسالته: “يسعدني العمل معك، أتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل”.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

وعقدت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر عدة اجتماعات في الساعات الماضية لمناقشة قرار رحيل المدرب رودي جارسيا للعديد من الأسباب التي وصلت للإدارة.

وكانت من أبرز أسباب إقالة رودي جارسيا تعادله مع الفيحاء سلبياً وفقدان الكثير من النقاط في صراع المنافسة مع اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب دوري روشن، بالإضافة إلى هجومه العنيف على اللاعبين في التدريبات الجماعية عقب التعادل مع الفيحاء بجانب إصراره على أسلوب خططي لا يتناسب مع الفريق.

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 53 نقطة خلف اتحاد جدة المتصدر برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 50 نقطة ويأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 46 نقطة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

اقرأ أيضا