أمير طعمية عن مسلسل منى زكي: « حد أعتزر وقال إن أتسرعت ولا شاطرين في الشتيمة بس».

الخميس 13 ابريل 2023 | 11:35 صباحاً
تحت الوصاية
تحت الوصاية
كتب : محمود حجازي

أشاد المحلن أمير طعيمة بمسلسل “تحت الوصاية” للفنانة منى زكي والذي يعرض ضمن النصف الثاني الماراثون الرمضاني لعام 2023.

وكتب المحلن أمير طعيمة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: هل فيه حد من اللي هاجموا منى ذكي قبل عرض المسلسل اعتذر لها ؟.. هل فيه حد قال انا اتسرعت و المسلسل ما بيهاجمش الحجاب، و انه طلع ضرورة درامية بتعكس شكل البنت الشعبية البسيطة اللي بنشوفها كل يوم ، و ان الشقا اللي كان على وشها في البوستر ده له صلة بمآساتها في المسلسل ؟".

وتابع طعمية في منشوره: " حد اتأسف انه هاجم عمل فني محترم هيؤدي اجلا او عاجلا لتغيير قوانين عفى عليها الزمن بتظلم المرأة حد من اللي عنده جذور تشدد مقيتة و بيفترض ان الفنان ده كافر و وظيفته هدم المجتمع طلع و سقف لصناع العمل على وعيهم و حرفيتهم و اهتمامهم بتقديم فن هادف يسعى لتغيير المجتمع للافضل ؟.. الاجابة: لا"

وأضاف أمير: " و محدش هيعتذر و لا هيرد للناس دي حقها، لأن احنا بقينا فاضيين للشتيمة و الهجوم على الناس و تعويض عقد النقص اللي عندنا بمهاجمة ناس ناجحة و مؤثرة.. برافو كل صناع العمل من كبيركم لصغيركم، و لا عزاء للي في قلوبهم مرض"

قصة مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول «حنان» التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل «9 سنوات»، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.