مدرب اتحاد جدة يحذر طارق حامد من تصريحاته

الاربعاء 12 ابريل 2023 | 01:34 مساءً
طارق حامد
طارق حامد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

قرر البرتغالي نونو سانتو مدرب اتحاد جدة توجيه تحذير للاعبه طارق حامد بعد تصريحاته المثيرة للجدل بعد مباراة الفريق مع الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر في انتصار اتحاد جدة على الوحدة بهدفين لهدف ضمن إطار منافسات الجولة رقم 23 من بطولة الدوري السعودي.

وبحسب تقارير صحفية سعودية، عقد سانتو جلسة خاصة مع طارق حامد طالبه خلالها بالتركيز في عمله فقط وعدم التركيز مع الجماهير والابتعاد عن الإدلاء بأي تصريحات مثيرة للجدل.

 ويُقدم حامد مستوى متميزَا هذا الموسم رفقة فريقه، حيث شارك في 24 مباراة بمختلف البطولات والمنافسات، وتوج مع الفريق بلقب كأس السوبر بعد التفوق على النصر ولاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو في نصف النهائي، فيما تأهل الفريق لنصف نهائي كأس الملك سلمان ليواجه الهلال.

وأدلى طارق حامد بتصريحات خاصة لقناة SSC السعودية بعد نهاية مباراة اتحاد جدة والوحدة في الدوري السعودي، حيث قال: "صعوبة المباراة زادت كثيرًا في الشوط الثاني بسبب عدم حسمنا للنتيجة في الشوط الأول" 

وبسؤاله عن معرفته بنتيحة مباراة النصر المنافس المباشر والفيحاء وتعادلهم السلبي بدون أهداف، قال اللاعب: "لم أكن أعلم نتيجة مباراة النصر والفيحاء، فأنا أركز مع فريقي ونتائج فريقي فقط".

وشدد: "من يريد التتويج بالبطولة عليه التركيز مع فريقه فقط وتحقيق الفوز في كل المباريات، ولا يشغل باله بنتائج الفرق الآخرى".

وعن تعليقه على الانتقادات التي وُجهت ضده في بداية الموسم بعد إعلان اتحاد جدة التعاقد معه، قال: "الانتقادات جزء من كرة القدم ويجب التعامل معها، لكن إذا كان اسمي طارق حامديتش، لربما اختلف الأمر كثيرًا، لكن اسمي هو طارق حامد وقادم من مصر".

ويتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة من 23 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 7 جولات على نهاية البطولة.

اقرأ أيضا