محمد مختار يفجر مفاجآت عن رانيا يوسف

الثلاثاء 11 ابريل 2023 | 11:50 صباحاً
رانيا يوسف ومحمد مختار
رانيا يوسف ومحمد مختار
كتب : أحمد فرحات

فجر المنتج محمد مختار، أزمة جديدة على الساحة الفنية؛ بسبب علاقته بطليقته الفنانة رانيا يوسف، مثيرًا بعض التصريحات القوية التي تكشف عن كواليس وتفاصيل زواجهما وطلاقهما، والسنوات التي عاشاها مع بعضهما، وذلك بعد أن أعطته الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج "حبر سري" حق الرد، على رانيا يوسف، والتي سبقته باتهامات وتصريحات مثيرة في نفس البرنامج.

وخلال السطور التالية ترصد "بلدنا اليوم" أبرز تصريحات محمد مختار، في برنامج "حبر سري".

مكنش حد يعرفها قبلي

رد المنتج محمد مختار على تصريح طليقته الفنانة رانيا يوسف، حول أنه لم يساعدها في مشوارها الفني، وقال: "أعتقد لما رانيا ارتبطت بواحد زي حالاتي غلبان اتعرفت في السوق بصورة كبيرة.. وهي مكنش حد يعرفها قبلي، أنا نفسي مكنتش عارفها".

رانيا يوسف ومحمد مختاررانيا يوسف ومحمد مختار

اتجوزتي لإني حبيتها

وحول السبب وراء زواجه منها من البداية، أوضح أنه تزوجها؛ بسبب حبه لها، وشعوره أنها شخصية لطيفة وتتسم بالكاريزما.

خلت بالأتفاق

كشف "مختار" أنه من المفترض هناك عقد يجمع بينه وبين الفنانة رانيا يوسف، ، وينص على أنه لا يجب أحد منهما أن يفصح عن المشكلات بينهما، ولكنها في المقابل أخلت بالعقد، وخرجت وتحدثت عن علاقتنا واتهمتني اتهامات كثيرة، وتحدثت عني بصورة سيئة تمامًا.

رانيا يوسف ومحمد مختاررانيا يوسف ومحمد مختار

إديتها 2 مليون والقوانين مع المرأة

قال المنتج محمد مختار، إن الوضع في مصر، أصبح "الأب معاه فلوس ومهمته بقت إنه يصرف بس، والقوانين بتدعم المرأة"، مشيرًا إلى أنه لديه أوراق كل المبالغ اللي دفعها لها، وأعطى لرانيا كل شئ بحكم محكمة، ودفع لها ولأولادها أموال كثيرة جدًا، ومصاريف المدارس سنويًا، مضيفًا: "أديت لرانيا 2 مليون جنيه".

رانيا يوسف ومحمد مختاررانيا يوسف ومحمد مختار

طليقها مسجل خطر

أكد المنتج محمد مختار، أنه كان خائف على بناته من وجودهم في منزل واحد مع زوج الفنانة رانيا يوسف السابق، لافتًا إلى أنه كان شخص مسجل خطر، ولجأت إليه رانيا أكثر من مرة لمساعدتها في الكثير من القضايا ضده، متابعًا: "طليقها حطلها مخدرات في العربية واتصلت بيا ورحتولها.. كان شخص مجرم"، منوهًا بأنه حزين من وجود بناته مع هذا الشخص، وطلب منهم الذهاب إلى بيته حال وجود أي مشكلة.

فستان البطانة

وقال المنتج محمد مختار، إن ابنته من رانيا يوسف "فتاة شقية، وشعر بالحزن بسبب ظهورها بفستان البطانة مع رانيا يوسف في المهرجان، لكنه لم يتحدث معها، ويخبرها بالأمر. 

رانيا يوسف ومحمد مختاررانيا يوسف ومحمد مختار