دنيا سمير غانم تصل لشقيقها بعد استخدام موهبتها في الغناء

الاحد 09 ابريل 2023 | 10:36 مساءً
جت سليمة
جت سليمة
كتب : لينا غالي

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "جت سليمة" قيام دنيا سمير غانم في البحث عن شقيقيها، وتذهب إلى شخص يبيع الأطفال "أبو سنة"، وأعطته مواصفات شقيقها ففهمت منه أنه باعه للقصر.

ذهبت دنيا سمير غانم إلى القصر ومعها فرقة موسيقية يظهر مواهبها في الغناء لتدخل إلى القصر عن طريق حفل زفاف الأميرة.

يُعرض مسلسل جت سليمة عبر قناة cbc في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، ويعاد في الثالثة إلا ربع صباحًا والثانية والنصف ظهرًا، وعبر قناة cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً، والإعادة في الخامسة والنصف صباحًا والثانية عشر إلا ربع ظهرًا.

 قامت الفنانة دنيا سمير غانم بتوجيه الشكر لضيوف الشرف الذين ظهروا في الحلقة الأولى من مسلسل جت سليمة، من بينهم صلاح عبد الله، سلوى عثمان، فتوح أحمد وكريم عفيفي، إذ نشرت صور تجمعها بهم من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر"، معلقة: "شكراً لكل النجوم اللي نورونا وشرفونا في الحلقة الأولى من مسلسل جت سليمة".

قصة مسلسل جت سليمة

يحمل العمل الطابع الكوميدي، وتجسد الفنانة دنيا سمير غانم شخصية فتاة تهوى القراءة، وتصحبها الكتب في رحلة إلى فترات زمنية مختلفة لتبدأ مغامراتها.

أبطال مسلسل جت سليمة

من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي، ويشاركها البطولة محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت.