محمد شاهين: فخور إني جزء من مسلسل الهرشة السابعة

السبت 08 ابريل 2023 | 11:31 صباحاً
محمد شاهين
محمد شاهين
كتب : نهى أحمد

أعرب الفنان محمد شاهين عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور على مسلسل الهرشة السابعة، والذي شارك في النصف الأول من الموسم الرمضاني الجاري.

وأوضح محمد شاهين، عن النهاية المفتوحة لمسلسل الهرشة السابعة، في لقائه مع برنامج ET بالعربي: "مينفعش نتوقع أي حاجة لأن في ناس هتكون مع وضد آدم ونادين ودي طباع البشر، وردود الفعل تفرح جدًا تخلي الواحد مبسوط وفخور أنه عمل حاجة عظيمة زي الهرشة السابعة أنا مبسوط إني جزء من المسلسل ده".

وأستكمل محمد شاهين: "الشخصية كلها تحدي وأن أنا أعمل شخصية زي آدم كان لازم أطلعه حقيقي والناس تصدقه بجد، ميبقاش في لحظة حاسين أن شاهين بيمثل".

وأشار: "عدم معرفته أن في حاجة اسمها الهرشة السابعة، ولكن لما بصيت حواليا لقيت أن فعلًا في ناس بيحصلها كده، والإنسان طباعه بتتغير كل 3 سنين وبياخد خبرات من الحياة".

وتحدث عن العلاقة بين شخصية آدم التي يجسدها محمد شاهين خلال أحداث مسلسل الهرشة السابعة، ونادين التي تجسدها الفنانة أمينة خليل، فعلق قائلًا: عِشرة 22 سنة وهما مشافوش حد تاني ولا دخلوا في علاقات تانية، ولكن التراكمات هي اللي عملت كده، هما بيحبوا بعض وطبعًا لازم يرجعوا.

قصة مسلسل الهرشة السابعة

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في قالب إجتماعي كوميدي يعرض الأحداث الواقعية التي يتعرض لها زوجان تزوجا عن قصة حب عنيفة منذ الصغر وكانت محط انتباه العائلتين وتتوالى الأحداث فيما بعد من ظهور المشاكل بين الزوجين بداية من بداية السنة السابعة للزواج.

يعرض المسلسل فكرة معتادة ولكنها تعالج بصورة مختلفة ، حيث يزاحم "الهرشة السابعة" مسلسلات رمضان الإجتماعية الكوميدية التي تنقل واقع أغلب الأسر المصرية في المجتمع المصري.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

يقوم ببطولة "الهرشة السابعة" أمينة خليل ومحمد شاهين وعايدة رياض ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.