رئيس الرجاء يحفز اللاعبين بصرف الرواتب قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

الجمعة 07 ابريل 2023 | 09:48 مساءً
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي
كتب : محمد مرجونة

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي وعد لاعبي فريقه الأول، بتسليمهم جزءا من منحة التوقيع السنوية قبل المباراة القوية التي ستجمعهم بالأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

واوضح موقع"sport le360 " المغري، أن البدراوي صرف 6500 درهم مغربي لكل لاعب وذلك في إطار مكافئتهم على الأداء الكبير الذي قدموه في الديربي ضد الوداد قبل أمس الأربعاء. 

وأشار إلى ان رئيس الرجاء وعد لاعبيه بصرف أجر شهر أبريل الجاري، على أن يصرف لبعضهم جزءا من منحة التوقيع السنوية، رغبة منه في تخفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وشدد المصدر ذاتهى أن البدراوي أشاد كثيرا بأداء ومجهودات لاعبيه في مباراة الديربي، وأيضا الطاقم التقني الذي تفوق في إدارة المواجهة المذكورة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.واستقر الجهاز الفني للأهلي على اختيار يوم السبت الموافق 22 أبريل الجاري موعدًا لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا عن مواجهة مكررة بين الأهلي والرجاء، حيث طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من الأهلي اختيار أحد يومي 21 و22 أبريل لإقامة مباراة الذهاب.وتقام مباراة الإياب في الدار البيضاء أحد يومي 28 و29 من نفس الشهر.

وفي حالة تخطي الأهلي هذا الدور يواجه الفائز من مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف النهائي.