حقيقة إيقاف رباعي الزمالك.. وفتوح أول المذنبين

الجمعة 07 ابريل 2023 | 03:11 مساءً
أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عدة قرارات على خلفية خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من المصري البور سعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن إطار منافسات الجولة رقم 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر منصور إقالة الجهاز الفني والإداري للفريق وتجميد 4 لاعبين حتى نهاية الموسم، وخصم 25 % من مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالي، و30 % من مستحقات لاعبي الفريق من المواسم القادمة.

ودارت التكهنات حول أسماء الرباعي الذي قرر رئيس مجلس إدارة النادي إيقافهم وتجميدهم حتى نهاية الموسم الجاري، لذلك تواصلت "بلدنا اليوم" مع مصدر داخل نادي الزمالك الذي أكد أن اللاعبين الأربعة الذين صدر قرار بتجميدهم هم: "عمرو السيسي ومصطفى الزناري وأحمد فتوح ونبيل عماد "دونجا".

وأضاف المصدر: "قرار تجميد هؤلاء اللاعبين صدر بسبب وجود مشاكل بينهم وبين المشرف العام على فريق كرة القدم، وحدوث مشادات كلامية تطورت لاشتباكات لفظية بين اللاعبين والمشرف، وهو ما نقله أمير مرتضى منصور لرئيس النادي الذي أصدر قراره بتجميد هؤلاء اللاعبين وعدم مشاركتهم في أي مباريات حتى نهاية الموسم الحالي".

واختتم المصدر حديثه: "أحمد فتوح هو أول هؤلاء اللاعبين الذين صدر قرار بتجميدهم بسبب تكرار مشاكله مع أمير مرتضى منصور منذ الأزمة السابقة".

وكان الزمالك قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعدما حل ثالثًا في المجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، فيما تلقى الهزيمة السادسة في بطولة الدوري أمام المصري البورسعيدي، وقبلها غادر من نصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما خسر بطولة كأس السوبر أمام الأهلي مطلع الموسم الجاري.

اقرأ أيضا