مصطفى شعبان: مسلسل بابا المجال نجح بسبب السيناريو الحلو ومشاركة نجوم أساتذة

الجمعة 07 ابريل 2023 | 01:11 مساءً
بابا المجال
بابا المجال
كتب : نهى أحمد

أوضح الفنان مصطفى شعبان عن ردود الفعل التي تلقاها عن مسلسل بابا المجال، الذي ينافس به في سباق الماراثون الرمضاني لهذا العام 2023.

وأشار مصطفى شعبان خلال مداخلة هاتفية مع لينه الطهطاوي في برنامج الكواليس على راديو نجوم إف إم: "دائمًا بشتغل واستني ردود الفعل في الآخر واحنا في مسلسل بابا المجال كل العناصر اجتهدت بشكل ممتاز وده سبب نجاحه".

وتابع مصطفى شعبان: "بابا المجال نجح بسبب إن السيناريو حلو واشتغلنا عليه بشكل قوي وهو الأساس وكل الطاقم الفني متميز ومعنا كم من النجوم المرعبين وكلهم أساتذة كبار".

وأضاف: الفنان نور الشريف نصحني وقالي أهم حاجة في العمل الرمضاني يكون فيه قصة حلوة ومشوقة وسهل متابعتها وممثلين ناس تحبهم وده متوفر في مسلسل بابا المجال.

واستكمل: "الشخصية كل ما تبقى العوالم الخاصة بها كثيرة تكون صعبة في التناول، ونفكر إزاي يكون زين شخص طبيعي وواحد من الناس العادية ويظهر فيه إنه طيب ثم يتحول وإزاي يتخدع ويكون أيضا خادع، والمجهود في تمثيل هذه الأدوار صعب لكي يصدقها الناس، وسعيد لما أشوف الناس يكتبون لي خد بالك من هذا الشخص يخدعك، وهذه أمور رأيتها في بابا المجال والحاج متولي وأيوب".

وأنهي شعبان حديثه، قائلًا: "وحلاوة التمثيل إنك تصدقي زين الطيب ابن البلد والبار بأمه وبعدين يبدأ يدخل في عوالم أخرى، ثم سنرى تحولات أخرى في الحلقات المقبلة، وهذا ما يصنع تنوعا في حياة الممثل ويعطي ثراء في تاريخ".

قصة مسلسل بابا المجال

تدور أحداثه حول تجار قطع السيارات الذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان، وتتوالى الأحداث تباعًا حتى يتعرض للعديد من الصعوبات التي تلقي به دخل السجن، وينتمي المسلسل إلى الدراما الاجتماعية المكونة من ثلاثون حلقة.

أبطال مسلسل بابا المجال

يعد العمل من بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك،ومن إخراج أحمد خالد موسى.