ليستر سيتي يعلن إقالة روديجرز بشكل رسمي.. التفاصيل

الاحد 02 ابريل 2023 | 05:15 مساءً
بريندان رودجرز
بريندان رودجرز
كتب : عادل الصاوي

استقر نادي ليستر سيتي الإنجليزي على إقالة بريندان روديجرز المدير الفني للفريق؛ بسبب سوء النتائج التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة.

وأعلن ليستر رسمياً، إقالة روديجرز بالتراضي بين الطرفين، وبدء رحلة البحث عن مدرب جديد للفريق؛ من أجل تحسين أوضاع النادي خلال الموسم الحالي.

ونشر ليستر في بيان رسمي عبر حساب النادي على "فيسبوك"، يؤكد فيه التوصل إلى اتفاق مع روديجرز على مغادرة النادي بعد رحلة استمرت لمدة 4 سنوات في قيادة الفريق.

ويعد روديجرز واحد من أنجح المدربين الذين تولو تدريب ليستر سيتي، حيث توج معهم بكأس الاتحاد الإنجليزي لأول مرة عام 2021، بجانب التتويج بالدرع الخيرية للاتحاد الإنجليزي في نفس العام.

وذكر البيان أيضاً مغادرة مساعد المدير كريس ديفيز ومدرب  بجانب مدرب اللياقة البدنية جلين دريسكول مع توجيه كامل الشكر وأطيب التمنيات بالتوفيق لهم على ما قدموه للنادي وفي مسيرنهم المهنية المقبلة.

وأفاد بيان ليستر أن آدم سادلر ومايك ستويل سيتولا المسؤولية الفنية للإشراف على  تدريب الفريق الأول وتجهيزه للمباريات القادمة حتى إشعار آخر.

جدير بالذكر أن ليستر سيتي يعاني بشكل كبير هذا الموسم على مستوى النتائج التي تعرض لها، حيث احتل الفريق المركز ال18 بترتيب الدوري الإنجليزي، وسيبحث خلال الفترة المقبلة على تحسن نتائجه؛ لتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية.