مقتل شاب على يد شقيقه بسبب نزاع علي الميراث بـ المنيا

بسبب نزاع علي الميراث.. مقتل شاب طعنا بسكين بمركز مطاي

السبت 01 ابريل 2023 | 11:48 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : مادونا شوقي

قُتل شاب على يد شقيقه في مدينة مطاي بشمال محافظة المنيا، طعنًا بسكين، وذلك خلال مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب نزاع حول الميراث.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بين طرفين بشارع محطة الكهرباء بجوار مسجد أبو بكر بمدينة مطاي، أسفرت عن مقتل شخص.

بانتقال الأجهزة الأمنية ورجال المباحث الجنائية، وبإجراء التحريات الأولية تبين وقوع مشاجرة بين طرفين بسبب نزاع علي الميراث، مما أسفر عن مقتل "ع.ع.ا" 25 عاما، مقيم بمدينة مطاي، إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر بسلاح أبيض "سكين"، وأتُهم بالقتل شقيق المجني عليه "ا.ع.ا"، وتم إلقاء القبض عليه، وتقرر التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وطلبت استعجال تحريات المباحث الجنائية حول ظروف وملابسات الحادث، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفي المركزي.

على جانب أخر، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بإصابة شخص خلال مشادة كلامية وقعت بين طرفين وتطورت إلي مشاجرة، بقرية تلة، التابعة لمركز المنيا، بسبب خلافات الجيرة، حيث أسفرت المشاجرة عن إصابة محمد ربيع 58 عاما، مقيم بقرية تلة، وأصيب بجروح وكدمات وسحجات، وتم نقله إلى المستشفي العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.